الفن

القبض على متعهد الحفلات الذي قام بضرب الفنانة أماني السويسي ( فيديو وصور)

أماني السويسي وسفيان سيالة

أماني السويسي و سفيان سيالة

قامت الشرطة التونسية بالقبض على متعهد الحفلات الذي قام بضرب الفنانة أماني السويسي نجمة “ستار أكاديمي”

وأعلنت” السويسي خبر القبض على متعهد حفلاتها عبر تطبيق ” انستغرام”, حيث نشرت صورة لخبر القبض عليه عبر ال”ستوري”.

ونشرت “أماني السويسي” رسالة تلقتها من أحد المتابعين تقول : كلنا ثقة بالقانون التونسي العادلكما عهدناه أن ينصف أماني ويرجعلها حقها من سفيان السيالة”, إضافة إلى عدد من رسائل الدعم التي تلقتها عبر الستوري.

أماني السويسي

ومن جانبه أكد المحامي الخاص بأماني السويسي, لطفي بن كريم في تصريحات إذاعية أن الشرطة التونسية قررت احتجاز سفيان بعد أن تم الكشف على “أماني السويسي” من قبل الطب الشرعي.

وأضاف: سوف تحقق النيابة العمومية خلال الساعات المقبلة مع سيالة في الاتهامات التي وجهتها له الفنانة أماني السويسي، ونثق في القضاء التونسي باتخاذ القرار الصحيح.

يذكر أن نجمة ستار أكاديمي كانت قد صدمت جمهورها منذ يومين, وذلك بنشر مقطع فيديو كشفت فيه عن تعرضها للضرب من قبل متعهد حفلات بعد أن طالبت بحقوقها.

وكشفت أماني السويسي التي كانت قد ظهرت داخل مستشفى وعلى وجهها أثار كدمات بسبب الضرب الذي تعرضت له من سفيان سيالة، وظهرت منهارة تماماً وكانت تبكي وتقول أنها تعرضت للضرب من قبل متعهد حفلات يدعى سفيان السيالة قائلة:”متعهد الحفلات سفيان السيالة قام بضربي ركلا بقدميه وعلى رأسي، كل ذلك لأنني طلبت مستحقاتي فقط”.

وأثار الفيديو ردود أفعال متباينة, حيث طالب الكثيرون بمحاسبة المتسبب بهذه الكدمات للفنانة وايقاف العنف الذي تتعرض له المرأة بشكل عام, وطالب البعض بفتح تحقيق لاستكشاف حقيقة الأمر خاصة وبعد أن أنكر سفيان السيالة ما قالته الفنانة التونسية.

“أماني السويسي” شاركت في الموسم الثاني لبرنامج ستار أكاديمي, وهي أحد الطلاب الذين تأهلو للنهائيات دون أن تكون من “النومينيز” واحتلت المرتبة الأولى أكثر من مرة, ولكن لم يحالفها الحظ لأن أصوات الجمهور في النهاية ذهبت لهشام عبد الرحمن بنسبة 51% مقابل 48 للسويسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock