مجرمون

شاب يخرج سلاحاً في وجه شخص طلب منه أن يرتدي الكمامة

شاب يخرج سلاحاً في وجه شخص طلب منه أن يرتدي الكمامة

تم ايقاف مقيم في ولاية فلوريدا في أمريكا بعد أن قام بتوجيه مسدسه على وجه شاب فقط لأنه طلب منه وضع كمامته في أحد المتاجر , حسب ماقالت الشرطة الفيدرالية.

شاب يخرج سلاحاً

وكان المقبوض عليه يتجول في متجر (وولمارت) ويشتري حوائجه , وقام زبون اخر يتجول في نفس المكان بطلب منه ان يضع كمامته من اجل الحماية من فايروس كورونا المستجد , ولكن “فينسنت سكافيتا” صاحب ال28 عام لم يعجبه الأمر ورفض كلام الزبون الآخر واخرج مسدسا ووجهه نحو الزبون .

وبعد ذلك تم ايقاف  صاحب ال28 عام بتهمة الأعتداء بسلاح ناري وتوجيهه نحو شخص اخر بطريقة قاتلة , حسب ماذكر موقع بالم بيتش الذي كشف عن هذا الحادث في التويتر , وقام مكتب الشريف بالتغريد : “مرحبا بك في سجن بالم بيتش , حتى يكون هذا بمثابة درس لك “

و عادة ما تطلب متاجر “وولمارت” تطلب من زبائنها وضع الكمامات واستمروا بتطبيق ذلك منذ شهر تموز الماضي , ولكن مازال بعض الأمريكيين يتحفظون عل ذلك, حتى أنهم خرجوا في مظاهرات كي لا يرتدوا الكمامة.

بينما كان الرئيس ترامب قد صرح على على مدى الأشهر القليلة الماضية أنه يرف اجبار الناس على لبس الكمامات بحجة الحرية الفردية , ولكن في 11 تموز قام ترامب بتغيير موقفه إذ ظهر بتغريدة له على تويتر واضعا للكمامة , وعلق وقتها ان أرتداء الكمامة في الأوقات الراهنة “واجب وطني”


اقــــرأ أيضًا:

بالصور|| فتيات تركيا ينتفضن ضد الحكومة بعد مقتل بينار غولتكين .. والسلطات تعتقل وتضرب

اقــــرأ أيضًا:

بسبب المثلية .. نتفلكس تعلن وقف مسلسلاتها في تركيا منها مسلسل “العشق 101”

اقــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| فتاة أمريكية تنتقم من حبيبها السابق بإضرامها النيران بسيارته وكادت تخسر روحها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى