مجرمون

بالصور والفيديو || شهيد شهامة .. وحيد على ثلاث بنات يلقى مصرعه لدفاعه عن إحداهنّ في مصر

شهيد شهامة

جرت حادثة قتل بشعة في مصر، حيث لقي شاب مصرعه بعد دفاعه عن شقيقته من قبل متحرشين قاموا بمعاكستها وأطلقوا عليه اسم شهيد شهامة .

شهيد شهامة تفاصيل الحادثة

نقلت وسائل إعلام مصرية تفاصيل الحادثة حيث لقي شاب يدعى إسلام سعد، وهو طالب في كلية الحقوق، مصرعه بطعنات سكين في القلب لدى اعتراضه على شابين تحرشا بشقيقته.

ووفقًا لشهود عيان، إنّ الشاب سعد نزل إلى المتهمين بعدما تحرشا بأخته أثناء وجودها في شرفة المنزل، وقد حدثت مشادة كلامية بينهم انتهت بطعن الضحية عدة طعنات في جسده.

والد الضحية متحدثُا

وقال سعد السيد جاد “والد الضحية”، إنّ نجله إسلام  لقي مصرعه في الدقهلية، على يد مجموعة من الشباب الذين ترصدوا له، بعد مشادة معهم، على إثر تحرشهم بشقيقته.

وأضاف جاد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”:

“مش هناخد عزاء إسلام إلا لما الحكومة تاخد لنا حقنا، ابني ولد وحيد على 3 بنات وكان أملنا يبقى مستشار، واللي قتلوه قصر تحت السن”.

وأشار والد المجني عليه إلى تلقي إسلام طعنات بمطاوٍ وجنازير من الجناة بعد مشادة وقعت بينهم قبل عدة أيام من يوم الحادث بسبب معاكستهم لشقيقته أثناء وقوفها بشرفة المنزل.

المجرمون تحت السن القانوني

ألقت الشرطة القبض على المتهمَين اللذين يبلغان من العمر 17 عاما، وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول طعن إسلام بسكين في قلبه، بينما كان الثاني يمسكه من الخلف.

يشار إلى  أنّه انتشر وسم على موقع التويتر المصري يحمل اسم #حق_إسلام_لازم_يرجع_مش_هنكرر_قصة_البنا، في إشارة إلى حادثة مشابهة وقعت في أكتوبر الماضي في مصر.

شهيد شهامة


اقـــــرأ أيضًا:

شهيد الشهامة ترند مصري متصدر.. جريمة بشعة بحق “حبيشة” والتفاصيل

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| أب أردني يقتل ابنته ويشرب الشاي قرب جثتها.. ونشطاء يطالبون بإعدامه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى