الفن

بعد أن سخرت من الحجاب.. الممثلة التركية هوليا أوشار تستهزئ بالعرب مجدداً

لاقت النجمة التركية هوليا أوشار الكثير من  الانتقادات , وهذا لأنها قامت بالسخرية من الجمهور العربي بسبب متابعته للدراما التركية بشكل كبير.

ونشرت الفنانة التركية “أوشار” مقطع فديو تتسائل فيه قائلة : “لماذا يتوجه العرب لمشاهدة المسلسلات التركية أكثر منا ؟ اليس لديهم دراما خاصة بهم يتابعونها ؟ الا يوجد عندهم ممثلون ؟.

واضافت الفنانة “هوليا اوشار” ايضا : “لقد اصبح الجهور العربي يحب ممثلينا لدرجة الجنون, وهذا الشيئ هو مهم جدا لنا , فهو يسمح بتسويق اعمالنا في الخارج.

وبعد ان قامت الفنانة التركية أوشار بنشر هذا الفديو تعرضت للكثير من ردود الفعل الغاضية ولقت الكثير من الأنتقادات والاهامات , التي وصفها البعض بأنها عنصرية , وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم أوشار بالسخرية من العرب.

. ومن فترة لسيت بالبعيدة ظهرت الممثلة أوشار واضعة الكمامة التي تقي من فيروس كورونا , وعلقت : ان الكمامة تبدو مثل الحجاب وقالت ايضا “أفهم لماذا يرتدون الحجاب , انهم منتبهين للغاية ويعرفون ان هذا سوف يحدث لنا ” ووصفت من يرتدي الحجاب والنقاب بـ “البعبع”

ولاقت النجمة التركية ردود فعل غاضبة بسبب تصريحها عن الحجاب الذي وصفه الناس انها تسخر وتستهزئ بالحجاب ,وانتشرت التغريدات المنتقدة لأفشار متسائلين عن سبب هذه الإساءة التي وجهتها للحجاب .

 

هوليا أوشار

 

هوليا أوشار هي أحدى الممثلات اللواتي لديهم شهرة كبيرة جدا في تركيا , واضافة لكونها ممثلة فهي مغنية أيضا , وفازت ب المركز الأول في مسابقة ملكة جمال الكون المسابقة المنظمة من قبل جريدة بولفار غام 1982, وعندما تزوجت عام 1983 ارتدت التاج مرة أخى , وكان هذا العام هو نقطة تحول في حياة “هوليا أوشار”

هوليا أوشار

العمل الأول للفنانة التركية في مجال الأفلام كان في فيلم “الهرم” والتي لعبت فيه دور البطولة , ومثلت الفيلم مع الفنان فكرت هاكان , و صالح جوناي

حصدت الممثلة التركية أوشار جائزة أفضل ممثلة في عام  ال 2000 , وذلك في حفل جوائز الموسيقى التي نظمت في احتفالات تلفزيون كارال, بعدما قامت الفنانة أوشار بعمل كتابات عن الزاويات في الصباح, وقد قدمت عرض في تلفزيون شو .

هوليا أوشار


اقــــرأ أيضًا:

بالصور|| فتيات تركيا ينتفضن ضد الحكومة بعد مقتل بينار غولتكين .. والسلطات تعتقل وتضرب

اقــــرأ أيضًا:

بسبب المثلية .. نتفلكس تعلن وقف مسلسلاتها في تركيا منها مسلسل “العشق 101”

اقــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| فتاة أمريكية تنتقم من حبيبها السابق بإضرامها النيران بسيارته وكادت تخسر روحها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى