الفن

بالصور|| هكذا هنّأ النجوم العرب وعايدوا جمهورهم بمناسبة عيد الأضحى 2020

عيد الأضحى 2020

79

نشر العديد من النجوم رسائل  تهنئة إلى جمهور بمناسبة حلولعيد الأضحى 2020 المبارك.

حيث كتبوا رسائل تهنئة لمتابعيهم كاشفين عن أمنياتهم لهذا العيد عبر حساباتهم الشخصية على الشبكة العنكبوتية.

 أبرز احتفالات النجوم وتهانيهم للجمهور بمناسبة عيد الأضحى 2020

حثّت أحلام  الجميع على الدعاء بهذه الأيام المباركة :

النجمة الإماراتية أحلام نشرت سلسلة تغريدت هنأت فيها الجميع بحلول يوم عرفة ومناسبة عيد الأضحى غدا ودعت متابعيها لتكثيف الدعاء بهذه الأيام المباركة.

إليسا ” بتمنى تعيشو هالعيد بكل فرح وطمأنينة”

وجهت النجمة اللبنانية إليسا تهنئة مميزة للجميع بمناسبة عيد الأضحى متمنية أن يحل السلام على الجميع بهذه الفترة الصعبة وغردت على تويتر قائلة :”أضحى مبارك للجميع. بتمنى تعيشو هالعيد بكل فرح وطمأنينة ويحمل معو كل السلام والأمل لكل الدول العربية بهالظروف الصعبة اللي عم نعيشها كلنا. الله يحمي الجميع”

سوسن بدر “كل سنة وأنتم وكل أحبابكم طيبين”

النجمة سوسن بدر سارعت الى توجيه تهنئة لجمهورها بعيد الأضحى المبارك عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بالشعر القصير الأبيض وكتبت قائلة:” كل سنة وأنتم وكل أحبابكم طيبين وبخير وفى صحة وسعادة”

ليلى علوي ” من السنة للسنة بنستنى طعم اليوم ده”  وعيدت متابعيها بحلول عيد الأضحى 2020

وكتبت ليلى علوي عبر صحفتها الرسمية على فيس بوك منشورا طويلا جاء فيه:

“لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك، ما أجمل التلبية والتكبيرات وإحنا بنرددها وبنسمعها وبنحس بيها فى كل حتة من روحنا وبنستحضرها كل ما بيقرب العيد، ويوم وقفة عرفة العظيم اللى بنستناه كل سنة علشان نجتهد فيه بالابتهال إلى الله والدعاء بالرحمة والعفو والرزق والمغفرة.. ومن السنة للسنة بنستنى طعم اليوم ده وريحته وإحساسه”

لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك. ما أجمل التلبيه والتكبيرات وإحنا بنرددها وبنسمعها وبنحس بيها ف كل حتة من روحنا…

Gepostet von ‎Laila Eloui ليلي علوي‎ am Donnerstag, 30. Juli 2020

سيرين عبد النور ” كل عيد أضحى وانتم الى الله اقرب “

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وجهت معايدة مقتضبة للجميع دعتهم فيها الى الإقترب أكثر من الله، وغردت عبر حسابها على تويتر :”كل عيد أضحى وانتم الى الله اقرب، كل عام وانتم بخير وصحة “

أمل حجازي تحتفل بذكرى ارتدائها الحجاب

الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي احتفلت بمناسبة حلول عيد الأضحى بالذكرى الثانية على ارتدائها الحجاب معربة عن سعادتها الكبيرة بخطوتها هذه، ودعت بأن يرزقها الله مجددا زيارة الكعبة الشريفة وكتبت في تغريدتها :”في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين اخذت القرار في ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وانا اعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة ..والسنة الماضية كانت اجمل ايام حياتي في الحج اللهم ارزقني العودة وارزق كل من يتمنى”

وأخيرا الفنان السوري والنجم المحبوب باسم ياخور ” يا رب يقدر الكل يشعر بفرح العيد”

الفنان السوري باسم ياخور عايد الجميع بمناسبة عيد الاضحى 2020 كاشفا عن أمنياته بهذه المناسبة عبر حسابه على الفيسبوك فكتب قائلاً :”عيد اضحى مبارك يا حبايب القلب أكيد بهالأيام الصعبة عالجميع يارب يا رب يقدر الكل يشعر بفرح العيد ويتحسن كل شي بواقعنا للأفضل. ويصير الفرح حال الجميع”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock