صحة و جمال

معجزة طبية .. عادت للحياة بعد توقف قلبها لــ 3 أيام

عادت للحياة بعد توقف قلبها لــ 3 أيام

90

أثارت معجزة طبية شهدتها في إحدى مستشفيات الصين استغراب الأطباء وذهولهم؛ حيث استفاقت المريضة وعادت للحياة بشكل طبيعي، بعد 3 أيام من توقف قلبها تماماً عن العمل.

وفي التفاصيل؛ فقد أسعفت مريضة قي 23 من عمرها إلى  إحدى مستشفيات مقاطعة شنشي شمال غرب الصين لعدم قدرتها علي النوم لعدة ليالي، إلى جانب إصابتها بالبرد قبل أيام من دخولها المشفى، وتطورت حالتها إلى التهاب عضلة القلب إلا أن توقف قلبها تماماً، حسبما نشرت “سبوتنيك”.

وعلى الرغم من أن قلبها توقف لمدة 3 أيام متواصلة إلا أنّ الفتاة التي تبلغ من العمر 23 عادة للحياة مرة أخرى، قرر الأطباء ربط المريضة بجهاز الأكسجة الغشائية خارج الجسم لتحسين عملية التنفس وتنشيط القلب.

معجزة طبية

معجزة طبية عودة مريض للحياة بعد توقف قلبه 10 دقائق

يذكر أنّ معجزة طبية مشابهة كانت قد حدثت مع مريض كورونا في الجزائر عاد للحياة بعد توقف قلبه لـ 10 دقائق، ليتماثل بعد ذلك للشفاء تماماً، رغم تدهور حالته الصجية سابقاً؛ حيث وتوقفت الأعضاء الحيوية للمصاب بفيروس كورونا، وهو في الـ 62 من عمره، جراء مضاعفات الإصابة بالفيروس، لكن تماثل الـمريض (ر . عمار) للشفاء التامّ من الوباء وصف بأنه “معجزة طبية”.

معجزة طبية

وبحسب جريدة “النصر” فإنّ مصاب الكورونا الذي يتلقى علاجه في إحدى مستشفيات مدينة سطيف بالجزائر؛ توقفت أعضاؤه الحيوية عن العمل، وتوقف قلبه لمدة 10 دقائق، جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد؛ ليتفاجأ الأطباء بعودة المريض للحياة ثانية وتماثله للشفاء التام.

معجزة طبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock