شاهد بالفيديو

بالفيديو|| صاحب هذا الفيديو لقي حتفه نتيجة اقترابه من انفجار بيروت

انفجار بيروت

عرضت وسائل إعلام عربية، مقطعًا مصورًا جديدًا، يظهر مشاهد حصرية لحادث انفجار بيروت في المرفأ بلبنان عن قرب، حيث التقط الفيديو أحد السكان في البنايات المجاورة لمرفأ بيروت.

وظهر مصور الفيديو وهو يصور اللقطات الأولى للانفجار من نافذة منزله، ويُسمع في الخلفية صوت سيدة بجانبه تطالبه بالتوقف عن التصوير والانصراف عن موقف الانفجار، ثم تدعوا وتتوسل بألا يتضرر أحد من الانفجار الأول.

انفجار بيروت يودي بحياة المصور

ويفاجئ مصور الفيديو والسيدة التي ترافقه بالانفجار الثاني الذي خلف موجه هائلة لتسقط الكاميرا من يده على الأرض دون معرفة مصير مصور الفيديو والسيدة التي ترافقه، كونهما إلى الآن في عداد المفقودين.
 

وتواصل الأجهزة المعنية جهودها فى عمليات البحث عن المفقودين في مرفأ لبنان ومحيطه، حيث يتم إزالة آثار الانفجار الكبير الذى وقع بالأمس،.

وذلك وفق وسائل إعلام لبنانية، وفيما كشفت عمليات البحث عن تضرر كبير في المباني القريبة من حادث الانفجار، وفيما سقط عدد كبير من المنازل فى محيط المرفأ

والجدير بالذكر فإنّ عددا من الدول العربية والأجنبية تضامنت مع الأهالي في لبنان وأرسلت لهم الفرق الطبية والمساعدات العينية والطبية والمادية مع زيارة الرئيس الفرنسي للبلاد اليوم للوقوف على حجم المآساة.

انفجار بيروت


شــــاهد أيضًا:

بالفيديو|| المسلسل الكرتوني سمبسونس الأمريكي يتنبأ بانفجار بيروت منذ سنوات بحسب ناشطين

شــــاهد أيضًا:

بالفيديو || حريق هائل في إمارة عجمان.. والدفاع المدني يشير لاحتمالية تطوره

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى