منوعات

بالفيديو|| على طريقة أفلام الأكشن.. طلب الزواج من حبيبته والنيران تأكل جسده

طلب الزواج من حبيبته

أقدم مواطن بريطاني يبلغ “52” عاماً من عمره على إضرام النار بجسده عند طلب الزواج من حبيبته، وذلك مستغلاً عمله كممثل بمشاهد أفلام خطيرة.

طلب الزواج من حبيبته والنيران تأكل جسده

نشرت صحيفة “يلي ميل” البرطانية مقطع فيديو يرصد لحظة قيام عاشق المغامرة “ريكي آش” بعرض الزواج على حبيبته “كاترينا دوبسون”، البالغة من العمر 48 عامًا، فيما كانت النيران مشتعلة فيه.

وشوهد وهو يقدم لها خاتم الزواج في الوقت الذي كان فيه مغطى بألسنة اللهب، في حين لم تكن حبيبته تصدق ما يحدث أمامها، لدرجة أنها كانت غير قادرة على التحدث في البداية، لكنها وافقت بعد ذلك على الزواج منه.

ووفقاً للصحيفة فإن “دوبسون”، التي تعمل ممرضة في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة كورونا، كانت تعلم بالفعل بشأن تأدية “آش” لهذه المخاطرة التي تتضمن إضرام النيران فيه، لكنها كانت تعتقد أن الأمر برمته بمثابة جزء من جلسة تصوير بمشاركتها، ولم يكن لديها أي فكرة أنّه سيقوم بهذا العمل.

مشهد تمثيلي للنيران

جاء في الصحيفة أن الفكرة كانت تقوم على أن تظل النيران مشتعلة في ملابس “آش” لفترة كافية كي يقول لحبيبته: “هل تتزوجيني؟”، قبل أن تخمد ألسنة اللهب دون أن يلحق به أذى، تمامًا كما حدث خلال المقطع المصور.

ويشار إلى أنّ “ريكي آش” يعمل في مجال تصوير المشاهد الخطيرة منذ 27 عامًا، وقد اشترك في الكثير من البرامج التلفزيونية والأفلام، وتصرفه بهذا الشكل مع حبيبته يظهر مدى حبه لعمله وإتقانه إياه.

طلب الزواج من حبيبته

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى