منوعات

أردات الحصول على ابتسامة جميلة فماتت.. طبيبة أسنان تنهي حياة مراهقة أثناء عملية تجميل

طبيبة أسنان تنهي حياة مراهقة

أثارت مأساة في العاصمة البريطانية  شعور رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي طبيبة أسنان تنهي حياة مراهقة تدعى “أليكس”  عند إجرائها لها جراحة أسنان روتينية وهي تركيب دعامة لأسنانها.

طبيبة أسنان تنهي حياة مراهقة أثاء عملية تجميل

لقيت “دينيسا ألكسندرا ستيفانويا”، المعروفة باسم “أليكس”  حتفها في مستشفى “جريت أورموند ستريت” (GOSH) في لندن بعد مضاعفات أثناء عملية لإزالة أربعة أسنان.

وأخبر الطبيب الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا أن الجراحة لن تستغرق أكثر من ساعة، وخضعت للتخدير العام ، وكانت الفتاة مسرورة لأنها ستؤدي في النهاية إلى إصلاح ابتسامتها.

واستمعت محكمة “سانت بانكراس كورونير” أن “أليكس” كانت تعاني من السمنة الشديدة، مع ربو خفيف وتوقف التنفس أثناء النوم، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

أخبر الخبراء الطبيب الشرعي “ماري هاسيل” أن فرصة وفاة أليكس أثناء العملية كانت أقل من واحد من كل 100000 ، وبالتالي تم اعتبار الخطر منخفضًا لدرجة أن أليكس وعائلتها لم يتم تحذيرهم من ذلك.

أخذت العملية 19 دقيقة من الوقت ، لكن المسعفين اكتشـفوا أن أليكس عضت على الأنبوب الرغامـي وتوقف عن التنفس، وتم نقلها إلى العناية المركزة ولكن تم إعـلان وفاتها بعد خمـسة أيام ، وكان دماغها يعاني من نقص الأكسجين.

والجدير بالذكر فقد لقيت حادثة المراهقة المسكينة انتشاراً واسعاً وتعاطفاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالكشف عن سبب وافتها ومحاسبة المذنبين.

طبيبة أسنان تنهي حياة مراهقة


اقـــــــرأ أيضاً:

4 فوائد رئيسية في المغنيسيوم لصحة الأعصاب ..تعرف عليها

اقـــــــرأ أيضاً:

شاهد|| مدنيون ضحية حقل ألغام ووقوع بالأسر أثناء عبورهم “تهريب” إلى عفرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى