الفنمنوعات

بالفيديو والصور|| جنازة الفنانة المصرية شويكار.. نجل فؤاد المهندس يؤمّ الصلاة ودلال عبد العزيز تقرأ القرآن

جنازة الفنانة المصرية شويكار

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

غيّب الموت اليوم الفنانة المصرية شويكار ، بعد تعرضها لوعكة صحية، وقد انتهت قل قليل، مراسم دفن الفنانة الراحلة بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر

هذا وقد حرص على الحضور في المقابر، أشرف زكي نقيب الممثلين، وقد أقيمت صلاة الجنازة على الراحلة أمام مدفنها، وأمّ الصلاة محمد نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، بينما حرصت الفنانة دلال عبدالعزيز على قراءة آيات من القران الكريم.

كما حضر في المقابر بعض الفنانين بينهم نهال عنبر، وميرفت أمين، وأيمن عزب، ومنير مكرم، إلى جانب عدد من أصدقائها المقربين من خارج الوسط الفني.

الفنانة المصرية شويكار

 

[highlight color=”yellow”]الفنانة المصرية شويكار[/highlight]

شويكار رحلت عن عالمنا أمس الجمعة، بعد تعرضها لوعكة صحية أول أمس نقلت على إثرها للمستشفى.

الفنانة المصرية شويكار

ولدت الفنانة الراحلة شويكار في 24 نوفمبر 1938، لأب تركي وأم شركسية، واكتشفها المخرج فطين عبدالوهاب وأقنعها بدخول عالم التمثيل، ولمعت في فترة الستينيات بعدد كبير من الأعمال الفنية على خشبة المسرح وشاشة السينما.

شكلت ثنائياً ناجحاً مع الفنان فؤاد المهندس، وقدما العديد من الأفلام السينمائية والمسرحيات، وصلت إلى أكثر من 160 عملاً فنيًا، وبعد زواج دام 20 عامًا، انفصلت شويكار عن فؤاد المهندس بهدوء ولم يوضح أي منهما أسباب الطلاق، حيث استحالت حياتهما كزوجين، ووصلا إلى طريق مسدود.

الفنانة المصرية شويكار

من أهم الأعمال التي قدمتها شويكار في السينما: «مطاردة غرامية، دنيا البنات، جبان في الحب، المجانين في نعيم، كلمني شكرًا، كشف المستور، شباب يرقص فوق النار، المرأة هي المرأة، مدرسة المراهقين، الزوجة 13، النصاب والكلب، غرام في الطريق الزراعي، العتبة جزاز، رجل لهذا الزمن، شنبو في المصيدة، أخطر رجل في العالم، أنت اللي قتلت بابايا، شلة المحتالين، حديث المدينة، ابنتي والذئاب، سفاح النساء، السقا مات، ربع دستة أشرار، الشحات، عروس النيل، غرام في أغسطس، الكماشة، سنوات الخطر، غرام الأسياد، أجازة غرام، وأمريكا شيكا بيكا».

الفنانة المصرية شويكار

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى