منوعات

بالفيديو|| أثناء عملية سطو على بنك.. لصّ يقتل نفسه بالخطأ

لصّ يقتل نفسه بالخطأ

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

انتشر مقطع فيديو للصّ قتل نفسه أثناء عملية سطو على بنك بعد أن نُحِر عنقه باستخدام قاطع بولاية غوجارات الهندية، أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق صحيفة “تايمز ناو نيوز” الهندية؛ فإنّ اللصّ استخدم القاطع الكهربائي لاقتحام خزانة الأمان الموجودة في بنك يو جيفان لتمويل المشروعات الصغيرة الموجود بمدينة بنغالورو، وذلك في الوقت بين الـ 12:45 والساعة الواحدة صباحاً.  

سطو على بنك

[highlight color=”yellow”]سطو على بنك ينتهي بكارثة[/highlight]

قبل أن يتمكن اللص من الحصول على الأموال الموجودة، قام بتشغيل القاطع الكهربائي عن طريق الخطأ وهو ممسك به؛ ما أدّى إلى نحر عنقه ووفاته.  

وفي هذه الأثناء؛ كان قسم الحراسة التابع للبنك في مدينة تشيناي الهندية، يتابع الكاميرات الموجودة بفرع البنك، ولاحظوا حركة السارق في المكان وأبلغوا الشرطة، وبعد قدومهم وجدوا السارق ميتاً بعد أن قطع عنقه بالقاطع الكهربائي.  

سطو على بنك

وأفادت تقارير الشرطة بأنّ مساحة المنطقة المحيطة بخزانة الأمان في البنك صغيرة للغاية؛ إذ لا تتسع سوى لشخص واحد فقط، وكان المكان مظلماً للغاية فلم يتمكّن السارق من الرؤية، وكان يصوّب القاطع الكهربائي نحوه.  

وعثرت الشرطة على الوثائق الشخصية التي تحدّد هوية السارق، وقاموا بإبلاغ عائلته للقدوم والتعرّف إلى جثته وسجلت الشرطة الوفاة كحادثة عرضية.  

سطو على بنك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى