منوعات

بالفيديو|| قط عازف يطلب الطعام بعزف نوتة موسيقية

قط عازف يطلب الطعام بعزف نوتة موسيقية

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

انتشر مقطع لــ قط عازف من ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار إعجاب واستغراب المشاهدين.

[highlight color=”yellow”]قطّ عازف ماهر[/highlight]

وتقول صاحبة القط كايت نيكس، وهو قط عازف ، من  ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة؛ إنّه “كان يتجوّل في أنحاء المنزل، وهو يموء بصوت عال طوال الوقت، فقلت في نفسي إنّ ذلك ليس بالأمر الجيد، فقررت تدريب وينسلو، وهو قط مخطط الألوان، ويبلغ من العمر سبعة أعوام، على استخدام الآلة الموسيقية، بهدف تصحيح سلوكه السيئ الذي اشتمل على إصدار أصوات مزعجة.

قط عازف

وأوضحت، في تقرير نشرته  صحيفة إندبنتدت العربية؛ أنّ نيكس قطّ عازف  مهتم بالآلة الموسيقية منذ كان صغيراً. وتقول نيكس إنه “يعزف بعض العلامات، وينظر تحت البيانو، محاولاً اكتشاف مصدر الصوت”.

كما تشير صاحبة القط إلى أنها قررت الاهتمام بفضوله الطبيعي، واستخدامه بطريقة مفيدة له ولها هي أيضاً. وتضيف أنّ الأمر “أصبح نوعاً من الغنيمة، لأنه ليس بوسعه أن يفعل الكثير من الأمور في الشقة، فهو يميل إلى العزف عندما نكون في المطبخ، ويعلم أنّ بوسعه الحصول بعد ذلك على وجبة خفيفة”.

ولفتت إلى أنه “يعزف على البيانو للتعبير عن نفسه بشكلٍ عام، ولجذب الاهتمام ولتغيير الصينية حيث يقضي حاجته. إنه نظام الإنذار الخاص به. عرف أنني أحثّه على تحريك مخالبه صعوداً ونزولاً على لوحة المفاتيح على البيانو، وهو يفعل ذلك عندما يريد شيئاً”.

ونقل وينسلو عدوى القوباء للثنائي عندما أحضراه إلى البيت أول الأمر، ما أدّى إلى ارتباطهما.

قط عازف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى