شاهد بالفيديو

بالفيديو|| زُفا إلى القبر بحادث مأساوي..عروسان يسقطان من أعلى جبل ليلة الزفاف

ليلة الزفاف

تعرض زوجان في المملكة العربية السعودية لحادث مأساوي، وذلك في ليلة الزفاف التي قضوها مع الأهل والأحباب وتوجها باتجاه فندق حُجز مسبقاً لهما ، لكنّ القدر ساقهم إلى نهايتهم المحتومة والمحزنة.

حادث أليم في ليلة الزفاف

استطاعت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان في السعودية، من انتشال جثمان رجل وعروسته سقطا في منحدر جبلي أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب، بينما كانا في طريقهما لأحد الفنادق بعد انتهاء حفل زفافهما.

وقال أحد أقارب العريسين للصحف المحلية: “إنّ الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ ما يقارب 9 أشهر، وقد تأجل موعد الزفاف بسبب جائحة كورونا، لتستقر أسرتا العريس والعروس على تحديد مساء أمس الأول الاثنين كموعد للحفل”

وتابع بالقول: “بعد احتفاء العريسين بزواجهما مساء أمس الأول وانتهائه مع قرب منتصف الليل، همّا بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب.

وسلكا أحد الطرق الجبلية في المحافظة، والتي تُعرف باسم “طريق الفقارة” من أجل الوصول إلى الفندق الذي سبق وحجزا فيه غرفة لقضاء عدة أيام فيه بعد حفل زواجهما.

وفي منتصف الطريق، انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي وعر لعشرات الأمتار”

وأضاف أنّ الجهات المعنية أوعزت إلى الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي بالشروع بإخراج السيارة ومن فيها بعمليات إنقاذ عاجلة.

وبالفعل استطاعت الفرق المختصة بإخراج السيارة وجثث العروسين، ونقلهم إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية وتسليم الجثث إلى ذويهم، لتكون أسوء ليلة الزفاف عرفتها البلاد.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock