طرائف وغرائب

بالفيديو|| الأمن المصري يكشف قصة الراقصة المعلقة .. خداع بصري

الأمن المصري يكشف قصة الراقصة المعلقة

تمكّن الأمن المصري من تحديد شخصية الراقصة المعلقة التي ظهرت في فيديو وهي ترقص معلقة من شعرها؛ حيث تبين أنها تعمل مع الفرقة الاستعراضية الخاصة بجدها، المقيم في محافظة الدقهلية.

ووفق صحيفة “اليوم السابع” فإنّ السلطات أنّ الفتاة تبلغ من العمر 19 سنة ومقيمة بكفر الشيخ، ولدى التحقيق معها، قالت إنها مدربة على تلك الاستعراضات وتقوم بممارستها منذ سنوات.

وباستكمال فحص الفيديو تبين اعتمادهم علي الخداع البصري في اداء تلك الاستعراضات، مما يجعلها تبدو وكأنها معلقة من شعرها علي خلاف الحقيقة، بالصورة التي ظهرت عليها بقطع الفيديو.

 

الراقصة المعلقة

جدّ الراقصة المعلقة يوضح الأمر 

من جهته، أوضح جدها أنها تعمل معه منذ عدة سنوات، وأنها معتادة على القيام بتلك الاستعراضات خلال حفلات الزفاف، مشيراً إلى أنّ الفيديو المتداول من المحتمل أن يكون مصوراً في كفر الشيخ منذ عام تقريباً.

قال الجدّ إنّهما لا يحملان أيّة تراخيص أو تصاريح من الجهات المختصة لمزاولة تلك المهنة، فتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقّه.

وكان فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي قد أثار ضجة كبيرة في مصر، حيث يظهر الفيديو فتاة ترقص وهي معلقة من شعرها في حفل زفاف شعبي، الأمر الذي دفع السلطات المصرية للتحرك.

الراقصة المعلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock