منوعات

جثة في متجر “كارفور” تثير استياء الزبائن.. وإدارة سلسلة المتاجر تصدر بياناً في الحادثة ـ صور

جثة في متجر "كارفور" تثير استياء الزبائن

في حادثة صادمة تفاجأ مواطنون بوجود جثة في متجر تابع لسلسة متاجر “كارفور” الشهيرة، في الفرع الكائن في الهند، بينما يستمر المتجر في عمله بشكل اعتيادي دون أي تغيير.

جثة في متجر كارفور

في مدينة ريسيفي في شمال شرقي البرازيل، لاحظ الزبائن وجود جثة في متجر كارفور ، عمد القائمون على المتجر إلى تغطيتها بالمظلات، ما أثار استهجان الزبائن.

وكانت جثة أحد العاملين في قسم المبيعات قد وضعت في مكان الصالة وتمت تغطيتها بطريقة غير مناسبة بثلاثة مظلات، بينما تابع المتجر فبتح أبوابه أمام الزائن بشكل اعتيادي.

جثة في متجر

بدورها، قدّمت سلسلة “كارفور” بياناً  اعتذرت فيه عن الطريقة غير اللائقة التي تم فيها التعامل مع وفاة السيد موزس سانتوس المؤسفة وغير المتوقعة والتي نتجت عن نوبة قلبية داخل متجرنا في ريسيفي”.

معترفة بأنّها “أخطأت بعدم إقفال المتجر فوراً بعد الوفاة إلى حين وصول يصل (فريق) خدمة دفن الموتى”، بحسب ما نقل موقع “يورو نيوز”.

والمتوفى عمل في قطاع المبيعات وقد تلقى الإسعافات الأولية، وأن المتجر طلب دعماًً طبياً، مؤكدة أنّ التعليمات بعد الوفاة كانت تقضي بعدم إزالة الجثة من مكانها.


اقــرأ أيضًا: بأمر من السلطات التركية.. إخراج جثة تركي من مقابر السوريين في الريحانية… ما القصة


كذلك قدّمت «كارفور» اعتذارها إلى عائلة سانتوس، وقالت زوجة الراحل “أوديليفا كافالكانتي” لموقع “جي 1” الإخباري البرازيلي: “لقد أغضبني الأمر. ليس للإنسان أي قيمة، وحده المال هو ما يهمهم. أعتقد أنها مسألة تتعلق بالاحترام… إنه شعور مريع”.
وذكّر عدد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بحادثة أخرى وقعت عام 2018 في ساو باولو عندما ضرب أحد حراس متجر «كارفور» كلباً حتى الموت. وأثارت الصور وقتها ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

جثة في متجر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock