الفن

بالفيديو|| وصلة رقص ليسرا وإلهام شاهين.. ومحمد رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

محمد رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق حفل خطوبة ابنة مدحت العدل الذي حضره عدد كبير من الفنانين والفنانات وأثار ضجة واسعة.

هذا وقد أشعل الفنان محمد رمضان الأجواء في حفل خطوبة آية ابنة الدكتور مدحت العدل على عمر شطا في إحدى قرى الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والمشاهير وبعض رجال الأعمال.

خطوبة ابنة مدحت العدل

كما أظهرت لقطات فيديو، الفنان محمد رمضان وهو يغني أغنية “مافيا” و”نمبر وان” وسط الحضور، فيما كان يرقص العروسين على أنغام أغنياته، كذلك أظهرت لقطات الفيديو وصلة رقص للفنانة يسرا وسط نجوم الفن مع العروسين، كما رقصت أيضا مع الفنانة إلهام شاهين على أنغام أغنية “بنت الجيران”.

خطوبة ابنة مدحت العدل

حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

وشهد حفل خطوبة آية العدل على عمر شطا، أجواء مبهجة بحضور عدد العديد من نجوم الفن والمشاهير من بينهم النجمات لبلبة، وليلى علوى وإلهام شاهين ويسرا وهالة صدقي، والفنان وحسين فهمي والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية بوسي شلبي وآخرين.

خطوبة ابنة مدحت العدل

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور والفيديوهات لحفل الخطوبة الذي تواجد فيه نجوم الفن، الذين حرص بعضهم على الرقص على ألحان أغنيات الهضبة ومحمد رمضان وحكيم.

يذكر أن حفل الفيديو أثار الجدل حول عدم اتخاذ إجراءات الوقاية من كورونا والتجمعات دون استخدام الكمامات أو إرشادات التباعد الاجتماعي وطالب بعض الناشطون بمعاقبة ما عدّوه إهمالاً من جميع المتواجدين في الحفل.

خطوبة ابنة مدحت العدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock