منوعات

بالفيديو|| فنان مشهور يوثّق حادثة موته بشكل مروّع خلال بثّ مباشر .. المتابعون سمعوا صرخته الأخيرة

فنان مشهور يوثّق حادثة موته بشكل مروّع خلال بثّ مباشر

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

لقي فنان روماني مشهور مصرعه أثناء بثّ مباشر له عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي،قبل أن يدهسه قطار أمام المتابعين الذين يحضرون البث المباشر.

وفي التفاصيل؛ فقد وثّق فنان شهير في مدينة بلويستي في مقاطعة براهوفا الرومانية، لحظات حياته الأخيرة قبل وفاته في حادث اصطدام سيارته بقطار، وذلك عندما كان يجري بثاً مباشراً عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية؛ فقد صوّر أحد نجوم الموسيقى الصاعدين في رومانيا، تافي بوستيو (29 عاماً)، نفسه وهو يستمع إلى الموسيقى بينما كانت زوجته (24 عاماً) تقود السيارة.

بثّ مباشر

[highlight color=”yellow”]بثّ مباشر ينتهي بكارثة[/highlight]

وكان المغني يستمتع بأجواء من المرح والرقص، وينظر ويبتسم إلى زوجته التي شوهدت تنظر أثناء عبور المزلقان بحثاً عن أيّ قطارات قادمة، لكنها لم تلتفت جيداً إلى القطار الذي دهسهما، حسبما أظهر الفيديو الذي نشره الموقع؛ حيث وثّق الفيديو اللحظات الأخيرة من حياة المغني وهو يصرخ في رعب عندما أدرك الخطر الذي يواجهه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجة لا تزال في العناية المركزة في مستشفى بمقاطعة براهوفا، كما ذكرت أنه قبل شهر من وفاته، نشر المغني تافي رسالة في حسابه الخاص عبر موقع (فيسبوك) كتب فيها: “يوماً ما سيأخذك القطار الخاطئ إلى المحطة الصحيحة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى