مجرمون

نجار يهشم رأس طليقته في السعودية بطريقة مأساوية – صورة

نجار يهشم رأس طليقته

شهد حي غليل الشعبي (جنوبي جدة) بالمملكة العربية السعودية جريمة مروعة، وهي نجار يهشم رأس طليقته، وهما من التشاد بعد أن فشل في مصالحتها وإعادتها لعش الزوجية.

نجار يهشم رأس طليقته والتفاصيل

تلقت منيرة (البالغة من العمر 28 عاماً) اتصالاً هاتفياً من طليقها طالباً لقاءها لحل مشكلتهم الزوجية، والوصول إلى توافقفيما بينهما بعد انفصال استمر لنحو شهرين، خصوصا أنّ زواجهما أثمر عن طفلة تحتاج إلى رعاية.

وبحسب صحيفة عكاظ، وافقت المغدورة على لقاء زوجها السابق في منزل شعبي، وبعد نقاش لم يستمر طويلا أقدم الجاني (29 عاما)  على ضرب رأس زوجته بجدار الغرفة.

ثم هجم عليها بمطرقة حديدية وهشم جمجتها، ولم يتوقف الجاني عن فعلته إلا بعد أن هدأت أنفاس طليقته التي حاولت بلا طائل النجاة بروحها، وفارقت الحياة متأثرة بضربات المطرقة والجدار.


نجار يهشم رأس طليقته


إلقاء القبض على الجاني

أفاق الجاني من غضبته وجريمته، وسارع لإبلاغ والدته بما حدث، فعملت على معالجة الموقف بإبلاغ أحد أعيان الجالية التشادية الذي لم يتردد في تمرير المعلومة للأجهزة الأمنية.

حضرت فرقة أمنية إلى موقع الحادثة، وفرضت طوقاً على مسرح الجريمة، ثم تحفظت على أداة الجريمة، وضبط الجاني الذي لم يقدم تبريراً لجريمته وظل صامتاً أثناء ضبطه والسيطرة عليه.

وقال آدم عمر (أحد أقارب المجني عليها) لـلصحيفة إنّ الجريمة هزت أوساط الجالية التشادية، إذ لم يتوقع أحد حدوثها.

إذ اطمأنت المجني عليها للجاني وخرجت للقائه لإصلاح ما تهدم بينهما، بعدما ظل الزوج يماطل في الوفاء بالتزاماته.

ويشار أنّه النجار (الزوج المجرم) كان يعمل نجاراً بمنطقة الاسكان ولكنه فصل من عمله منذ شهرين وذلك تزامناً مع طلاقه لزوجته.


نجار يهشم رأس طليقته

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى