فيديو متداولمنوعات

بالفيديو|| موقف مؤثر لشاب فلسطيني أثناء تخرجه من الجامعة الإسلامية في غزة..”عشان أمي تسقط الجامعة”

83 / 100 SEO Score

أثار طالب فلسطيني خريج من الجامعة الإسلامية في غزة بفلسطين، خلال الساعات الأخيرة، إعجاب مئات الآلاف من المغردين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسجيله موقفًا تجاه والدته.

شاب يتخرج مع والدته من الجامعة الإسلامية في غزة

ويظهر في المقطع المصور شاباً فلسطينياً يضم أمه صاعداً معها على سلالم منصة التخرج ومرتدياً رداء التخرج من الجامعة ليستلم شهادة تخرّجه، قبل أن يمنعه شخص يبدو أنه من موظفي الجامعة “منسق الحفل” من اصطحاب والدته معه للقاء دكاترة الجامعة على المنصة.

ويدور بين الشاب الخريج والموظف ما يبدو أنّه ملاسنة تعنّت فيها الموظف واستمر بمنع الشاب من إسعاد والدته باصطحابها معه إلى أعلى المنصة، لتعود هي بطريق النزول.

ويصعد الشاب إلى المنصة بغضب ليخلع رداء التخرج ويرميه أرضاً، ويعود لاصطحاب والدته لتسير على المنصة حتى لو كانت هذه الخطوة ثمنًا لتخرجه، مردداً للحضور عبارة “تسقط تسقط كل الجامعة” في إشارةً إلى أنَّ سعادة والدته التي عاود احتضانها أهم من كل شيء، وهو ما لاقى استحسان الحضور.

قبل أن يعود عددٌ من الطلبة وموظفي الجامعة ليلبسوا الشاب رداء التخرج، ويكمل مسيره مع والدته ليسلتم من الدكاترة الجامعيين شهادته الجامعية، التي سهر لأجلها الليالي لأربع سنوات أو أكثر.

خريج في الجامعة الإسلامية في غزة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock