منوعات

بـ محافظة إب اليمنية.. كابتن إنقاذ يروي تفاصيل هجوم الجن عليه (فيديو)

روى الكابتن الرياضي اليمني عمرو الجماعي تفاصيل ما حدث معه أثناء بحثهم عن جثث عائلات جرفتها السيول في محافظة إب الواقعة على الطريق الواصل بين محافظتي عدن و صنعاء.

الجن يهاجم كابتن إنقاذ في عدن

يذكر الكابتن أنه أثناء قيادته لفريق البحث وصل إلى ساقية ماء تحت جسر،ومنها إلى سد يقع تحت دار الشرف الذي يحاذي مؤسسة المياه، واقع في المنطقة كان يعطي التوجيهات للمتطوعين بعدم الابتعاد عن بعضهم أكثر من مسافة 3 أمتار لأنه يعلم أن المنطقة يسكنها “الجن”.

متابعاً قوله أن هذا المكان مسكون من الجن لأنه سد مهجور ومصب مجاري والطريق الوحيد هو من فوق السور  للجهة الأخرى.

ويكمل الكابتن عمرو حديثه ويقول”خلصت من الحديث معهم وإذا بشخص قوي جداً يقوم برفعي للهواء باتجاه السد مسافة 3 أمتار ، التفت للحظة وأنا بالجو لأرى شخصاً عملاقاً يفوقني جسماً وطولاً ..أخذت لأمسك مسدسي كي أطلق النار باتجاهه  لكني وجدت نفسي أرتطم بالأرض بقوة لم أرى مثلها في حياتي”.

وأضاف أنه بعد حصول الحادثة فقد الوعي اثنين من زملاءه ليفيقوا بنفس الوقت أما هو فقد ظل فاقداً للوعي حتى الصباح ليفوق ويتذكر المشهد المرعب الذي عاشه للحظات مع الشياطين.

مما أدى لإصابة الكابتن بنزيف قوي وكسور في الأنف والوجه والأسنان وكسر أيضاً باليد اليسرى ورضوض قوية بالجسد ليتم بعدها أسعافه.

ونفى عمرو أن يكون أحد الأشخاص من زملائه قد قام بدفعه من فوق الجسر إلى السد.

مفقودين بالفيضانات والسيول في محافظة إب

وفي نفس السياق، يواصل المتطوعون البحث عن الجثث المفقودة للأسرة التي جرف السيل سيارتهم وهم بداخلها في محافظة إب قبل يومين.

حيث أفادت مصادر محلية بالعثور على ثلاث جثث واحدة في الضالع وأخرى في لحج والأخيرة في إب ولم يتبقى سوى جثتين.

 

هجوم الجن على الكابتن عمرو في محافظة إب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى