منوعات

بالفيديو|| على مهر معجّله حفظ نصف القرآن الكريم.. عقد قران ابنة شقيق راغب علامة

حفظ نصف القرآن الكريم مهر ابنة شقيق راغب علامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزفاف ابنة شقيق راغب علامة يظهر فيه راغب وفنانون آخرون، لفتت العروس خلاله انتباه الجميع.

ونشر الفنان اللبناني راغب علامة، على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صوراً التقطت خلال حفل عقد قران ابنة شقيقه خضر.

ولفتت الشابة الأنظار بجمالها الذي ركزت عليه الكثير من التعليقات منذ الدقائق الاولى بعد النشر. وحققت الصور في الساعات الأربع الأولى أكثر من 42 ألف إعجاب.

وتعليقاً عليها كتب راغب موضحاً هوية العريس: “أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر. حبيبتي الابنة الوحيدة لشقيقي خضر والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل كل الحب لكما محمد ويارا”.

ابنة شقيق راغب علامة

مهر ابنة شقيق راغب علامة

وظهر في فيديو عقد القران الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مهر ابنة شقيق راغب علامة والذي بلغ معجله حفظ نصف القرآن الكريم ومؤخره ليرة ذهبية، وكان راغب علامة شاهداً على عقد القران.

وقد تضمن الحفل عدة أغنيات للفنارن راغب علامة من أغنياته المحببة التي أضافت على الحفل جواً جميلاً كما ذكر بعض المعلقين على الفيديو.

 أيضاً ما لفت الجمهور في حفل الزفاف، والذين أبدو أعجابهم بالزفاف وترتيباته وقدموا تبريكاتهم وتهانيهم للفنان المحبوب بزفاف ابنة أخته.

ابنة شقيق راغب علامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى