الفنمنوع

بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني..توم كروز يستأجر سفينة لطاقم المهمة المستحيلة 7

توم كروز يستأجر سفينة لطاقم المهمة المستحيلة

استأجر الممثل الأمريكي العالمي “توم كروز- Tom Cruise” سفينة سياحية بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني، لمنع المزيد من الإصابات بفايروس كورونا بين طاقم عمل فيلم ” المهمة المستحيلة 7″ وفق صحيفة، ديلي ميل، البريطانية.

توم كروز يستأجر سفينة من أجل فيلم المهمة المستحيلة

واستُكمل تصوير فيلم الأكشن والحركة الذي يشهد عودة الممثل البالغ من العمر (58 عاما) إلى دوره كعميل في قوة المهام المستحيلة في لندن، بتموز/ يوليو، الماضي بعد توقف دام عدة أشهر بسبب الوباء. 

وكشفت المصادر أن نجم المهمة المستحيلة، استأجر سفينة “هورتغروتن” للتصوير في النرويج لتجنب المزيد من الإصابات بين طاقم العمل، وعرض الفيلم في موعده المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر 2021.

وأضافت الصحيفة أن شركة الإنتاج متخوفة من التأخيرات، كما أن توم مصمم على استمرار التصوير وعدم التعطل مرة أخرى، مؤكدين أن الشركة ستبقي الجميع آمنين على أن ينتهي التصوير في موعده.

وبحسب المصدر، يمكن للسفينة أن تستوعب 500 راكب وهي مصممة للإبحار في المياه القاسية مناخياً.

توم كروز متحمس للعودة إلى النرويج

وانتشرت أنباء مؤخراً أن توم كان معفى من قواعد الحجر الصحي في النرويج أثناء التصوير هناك.

ومن جهته كشف الممثل العالمي عن حماسته لبدء تصوير الجزء الأخير من السلسة في مكالمة هاتفية مع وزير الثقافة النرويجي عابد رجا.

وفي حديثه عن عودته، قال: “إنه بلد رائع، لا أطيق الانتظار للعودة إلى هناك، أنا متحمس للغاية، وكذلك الطاقم بأكمله، بشأن العودة”.

وخلال المكالمة، أخبره الوزير كيف أن النرويج تتطلع إلى عودته، وأصر على كيفية السماح لنجم هوليوود وطاقمه بالتصوير في البلاد دون الحاجة إلى الحجر الصحي في المنزل أولاً.


توم كروز

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock