أخبار العالمترينديات

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تدخل قائمة “أجمل وجه بالعالم”.. ما سر جمال رموشها

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري

 دخلت دوقة كامبريدج “ميغان ماركل” زوجة الأمير هاري،خلال الساعات الأخيرة، قائمة أجمل وجه في العالم، والتي تعلن عنها في كل عام  TC Candler.

ميغان ماركل تتصدر قائمة أفضل وجه بالعالم

وحازت ميغان على اللقب ضمن منافسة مع قائمة تضم العديد من المشاهير، كونها تتمتع بجمال طبيعي، وبشرة مخملية سمراء جعلتها مميزة على بقية أفراد عائلة الأمير هاري.

إلى جانب تمتع ميغان برموش جذابة تجعلها موضع حسد من قبل العديد من الفتيات، حيث كشفت في مقابلة صحفية، مؤخرًا، عن أنها تستخدم منتجاً للعناية بالرموش قائلة :”أستخدم Revitalash على رموشي، وأقسم أنها أصبحت أطول من أي وقت مضى”.

حيث تنتج مرطب الرموش هذا شركة مختصة بالعناية بالرموش بعد تطويره على يد مجموعة من أطباء العيون، ليحتوي مركبات الببتيدات والبيوتين ومستخلص الشاي الأخضر، والذي مكنه من الحصول على العديد من جوائز الجمال لتفرد نتائجه.

ميغان ماركل أميرة الشعب

وفي مسيرتها الملكية، مالت ميغان لتسريحات الشعر البسيطة، و”اللوك” القريب من الشعب، والبعيد عن التكلف، بحسب ما كشفه مصفف الشعر الخاص بها “جورج نورثوود”، الذي وصف إطلالتها بأنها “أميرة الشعب”.

 

والجدير بالذكر أنَّ هذا اللقب ليس الأول للدوقة ميغان، حيث حصلت بالعام 2018 على لقب الممثلة الأكثر أناقة بين النساء (للعام ذاته)، والممنوح من مجلة “بيبول” الأمريكية.


 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock