منوعات

بالفيديو|| فصل ممرض أردني من عمله بسبب إبلاغه عن حالة كورونا وبيعه الكمامات

فصل ممرض أردني

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس،  مقطعاً مصوراً لـ ممرض أردني تعرض للفصل من عمله ليلجأ إلى بيع الكمامات على رصيف أحد الشوارع في العاصمة عمان.

ممرض أردني يبيع الكمامات على الرصيف

وقال موقع “خبرني” المحلي أن الممرض تعرض للفصل من عمله بسبب إبلاغه عن حالة إصابة بفايروس كورونا “كوفيد 19″،لتتقطع به سبل العيش.

ويظهر في المقطع المصور شاب يرتدي زي ممرض، ويقف على أحد الأرصفة رافعاً لافتة تحمل شهادته الدراسية وجملة تروج لبضاعته التي يبيعها، وبجانبه علبة صغيرة تحتوي على كمامات طبية واقية.

ويقول مصور المقطع إن الممرض الذي لم يذكر اسمه تقطعت به سبل العيش مما أجبره على اللجوء للوقوف على الرصيف للبيع بغية تأمين قوت عائلته اليومي.

لا تعليق من السلطات حول حقيقة فصل ممرض أردني

ولم يصدر أي بيان من وزارة الصحة أو دائرة الأمن العام الأردني حول حقيقة المقطع المصور، وإذا كان الممرض تعرض للفصل للسبب الذي أفاد الموقع الأخباري فُصل لأجله.

والجدير بالذكر أن فايروس كورونا دخل الأردن مسجلاً أولى حالاته مطلع مارس/آذار الفائت، لتتخذ المملكة في مواجهته عدة إجراءات شملت إغلاق البلاد بشكل كلي وإيقاف جميع المصالح التجارية فيما يزيد عن 70 يوماً.

لتعلن بعدها الحكومة الأردنية عن عودة الحياة إلى طبيعتها عقب انخفاض عدد الحالات المسجلة وتحولها إلى الحالات القادمة من الخارج فقط.

ويعود الفايروس ليضرب البلاد بموجة جديدة ويسجل أعداد إصابات يومية تتخطى الـ 50 حالة، ويبلغ عدد الإصابات الإجمالي ،حتى اللحظة،2161 حالة إصابة بينها 1727 حالة شفاء،و 16 حالة وفاة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock