أخبار العالم

شاهد|| “حياتك كلها ترفيه”..الموت يخطف حسناء الفيس بوك العربية بإيطاليا عقب بث مباشر

حسناء الفيس بوك العربية

لقيت حسناء الفيس بوك العربية حتفها والتي كانت تعيش في إيطاليا، عقب بث مباشر أجرته مع أصدقائها بـ 5 أيام فقط ،بسبب السرطان.

حسناء الفيس بوك العربية تموت عقب بث مباشر

لقيت حادثة الفتاة رواجاً واسعاً على الانترنت عقب انتشار خبر وفاتها  حيث تلقاه المتابعون بحزن شديد.
 مؤكدين أنها كانت عبارة عن طاقة إيجابية تنقل عدوى تفاؤلها في كل مكان تدب فيه قدميها، ولم يكن لها أي عداوات بل كانت تدعو الجميع للتعايش في سلام وهدوء والتمتع بالحياة.
كانت آثار مصابة بالسرطان ولكنها كانت متعايشة مع مرضها بكل هدوء فلم تكن تظهر أي شئ يعبر عن شقائها مع ذلك المرض اللعين بل كانت تعمد تظهر في أبهى صورها لتبث الفرحة في قلوب صديقاتها.
ولكن ما صدمها وأصابها بالحزن الشديد  ذات يوم بعد أن ظهرت في بث مباشر هو تعليق إحداهن على المقطع الذي ظهرت في ” هو انتي حياتك كلها ترفيه كدة”.
حسناء الفيس بوك العربية
و كأنها كانت الضربة الأولى لآثار، فمنذ ذلك اليوم والكوارث حلت في حياة آثار، فقد كتبت على صفحتها أنها ستذهب لإجراء بعض الفحوصات الطبية وسحب عينة وكانت النتيجة غير مطمئنة إطلاقاً.
وطلبت من كال أصدقائها الدعاء لها لأن السرطان انتشر في جسدها و بدأ في الظهور على الجلد.
حسناء الفيس بوك العربية
لم تتمكن آثار من مقاتلة السرطان في هذه المرة، وكانت تكتب أن العلاج يؤلمها للغاية، ولكن ما كان يؤلمها أكثر أن الغرفة التي كانت ترقد بها غير مسموح بها بمرافق بسبب الفيروس فكانت تحارب بمفردها دون أي مساندة.
حسناء الفيس بوك العربية
عقب ذلك أصبحت النفسية والحالة العامة مذرية لتلقى الفتاة حتفها بسبب المرض والسرطان وتطلب والدتها عبر حسابها الرحمة والسما لابنتها التي ذهبت للقاء ربها.
حسناء الفيس بوك العربية

حسناء الفيس بوك العربية

حسناء الفيس بوك العربية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock