منوعات

مقاطع مصورة للفنانة دانا جبر على مواقع إباحية توقعها في ورطة

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

لا زالت النجمة السورية دانا جبر تمر بأوقاتٍ عصيبة واسمها يتصدر قوائم محركات البحث، بعد قيام أحد الأشخاص بتسريب فيديو لها من داخل منزلها وهي ترتدي ملابس فاضحة وخادشة للحياء.

مقاطع مصورة جديدة للفنانة دانا جبر

والجديد أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم صورا تظهر فيديوهات الممثلة، التي عرفها الجميع بإثارة الجدل سواء من خلال الصور أو التصريحات الجريئة، على موقع إباحي معروف.

فيما قال آخرون أن الفيديوهات كاذبة ولا علاقة للفنانة بها وأن البعض، استغل اسمها من خلال وضعها على الفيديوهات حتى يتم تحقيق نسبة كبيرة من المشاهدات.

دانا جبر ترد 

ويذكر أن الفنانة خرجت عن صمتها لأول مرة وردت على انتشار صورها الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، بملابس فاضحة وأوضاع مُخلة.

وقالت دانا في لقاء إعلامي:”ليس مهماً ماهو الذي تم سرقته من هاتفي، المهم هو الخصوصيات التي انتهكت دون وجه حق”.

وتابعت الفنانة “لا أعلم لماذا كلما تطورت في عملي وجدتهم يتحدثون عن أمر آخر لا علاقة له بعملي، بل بجمالي كأنثى الله خلقها جميلة، لها ناسها وجمهورها الذي يحبها”.

وأضافت : “تجد في الطرف الثاني عالم آخر يريدون أن يسيئوا لها، رغم أنني حريصة جداً على الطريقة التي أنشر بها صوري، فيدخلون في الخصوصيات ويريدون نشرها ولا يحق لهم ذلك سواء كنت ممثلة أم لا”.

وتساءلت دانا حول الهدف من نشر صورها عارية، وقالت: “هل هم أبطال هكذا بأن يسرقوا صوري وينشروها؟ هل سيأخذون جائرة؟ لم أتصور أن هناك من هم بهذه البشاعة والغيرة، وفي كل عام يقحمون اسمي في أمر ويسوقونه مثل تركيب الصور، من أجل حصد المتابعات فقط”.

مطالبات للفنانة دانا جبر بالانتحار أو الاعتزال

وكشفت الفنانة أن الكثير من الرسائل التي وصلتها، طالبتها بالانتحار واعتزال التمثيل، مضيفة: “أريد الرد عليهم بأنني أخاف الله أكثر منهم”.

وتابعت جبر: “لا أستغرب ما يحدث لنا من حروب وحرائق، وتفجيرات، بسبب الكم الكبير من الناس السلبيين الذين يتكلمون في أعراض الناس ويفضحونها”.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

 دانا جبر
دانا جبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى