منوعات

بالفيديو|| لحظات مرعبة.. أمريكي ينقذ أطفاله من تبادل لإطلاق نار بين أفراد عصابة

أمريكي ينقذ أطفاله

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

التقطت كاميرات المراقبة مشاهد مرعبة لأمريكي ينقذ أطفاله الثلاثة من مسلح أطلق الكثير من الرصاص داخل إحدى متاجر بيع السيارات في حي برونكس بنيويورك.

أمريكي ينقذ أطفاله من إطلاق نار

نشرت صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني الفيديو، والذي يظهر الأب البالغ من العمر 39 عامًا وأطفاله جالسين على أريكة داخل معرض للسيارات المستعملة قبل أن يظهر رجل يرتدي سترة سوداء ويبدأ بإطلاق النار من خلال باب زجاجي مفتوح

وعلى الفور  سارع الأب إلى رمي جسده على أطفاله ليشكل لهم درعا يمنع عنهم الموت أو الإصابة بجروح

وبعد ثوان تحطم أحد الأبواب، مما أدى إلى تطاير شظايا الزجاج في أنحاء صالة العرض، بينما كان الرجل وأطفاله يزحفون للاختباء في ملاذ آمن.

بيان للشرطة حول الحادثة

أصدرت الشرطة بياناً حول الحداثة نقله موقع “ديلي ميل” وجاء فيه أنّ الأب، الذي لم يتم الكشف عن هويته  قد، أصيب في فخذه، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات، حيث تم الإعلان عن استقرار حالته.

وإنها تبحث عن اثنين من المشتبه بهم، أحدهما سرق سيارة عقب انتهاء إطلاق النار مباشرة، فيما تشير التحقيقات إلى أنّ إطلاق النار مرتبط بأعمال عصابات في حي برونكس الفقير.

والجدير بالذكر أنّ صحيفة نيويور ديلي نيوز نقلت الخبر وتطرقت بالحديث أنّ أحد أفراد عصابة قام بإطلاق النار على ندّ له داخل معرض السيارات دون التأكيد فيما إذا كا الأب أحد أطراف الخلاف.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

أمريكي ينقذ أطفاله

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى