طرائف وغرائب

بالصور || سيدة برازيلية تصاب بالعمى بسبب رموش صناعية

رموش صناعية

فقدت سيدة تبلغ من العمر 41 عامًا بصرها بعد أن سقط غراء رموش صناعية في عينها، فأصبحت عين عمياء بشكل كامل والأخرىتعمل بأقل من 20 بالمئة منها.

رموش صناعية تفقد سيدة بصرها

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن سيدة برازيلية أنها خضعت لعملية تجميل وهي وضع الرموش المستعارة بطريقة خاطئة في أحد صالونات التجميل بمدينة بورتو فيلهو، عاصمة ولاية روندونيا بغرب البرازيل.

رموش صناعية 1
وأكملت أنّ المرأة تعرضت لندوب أثناء العملية وإثر ذلك خسرت بصرها بشكل مأساوي في عين واحدة وجزئيًا في الأخرى بسبب الصمغ الذي استخدم في لصق رموشها الصناعية، بعد أن أبلغت السلطات الصحية والشرطة.

3
الشرطة تتدخل
وقالت للشرطة إنّ خبيرة التجميل أسقطت الغراء داخل عينيها وبدأت على الفور تعاني من ألم شديد، ومع ذلك لم تقدم لها سوى كوب من الماء.
وبعد ذلك، قررت المرأة العودة إلى المنزل، لكن الألم لم يتوقف، وتم نقلها أخيرًا إلى عيادة صحية لتلقي العلاج، والخلاص من عواقب هذه الـرموش صناعية.
وأوضحت شقيقة الضحية، التي قدمت شكوى للشرطة: «كان بإمكان خبيرة التجميل على الأقل اصطحابها إلى وحدة رعاية الطوارئ، حيث أكدت الطبيبة إنها لو ذهبت على الفور، ربما تمكنت من تجنب الضرر الذي حدث في النهاية». 

رموش صناعية 6

والجدير بالذكر فقد نشرت شقيقة الضحية عبر حسابها على الفيس بوك قائلة:
«هذا الإهمال خطأ خبيرة التجميل، لا أحد هنا يقول إن الأمر لم يكن مصادفة ، نحن نقول إنها لم تقدم المساعدة وتركتها تتألم، ومن غير المعروف ما إذا كانت الإصابات دائمة».

رموش صناعية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى