ترينديات

بالصور || حالات اختفاء العديد من المراهقات بظروف غامضة في مصر يثير ذعراً كبيراً بين أوساط الأهالي

المراهقات

شهدت محافظة الإسكندرية المصرية، حادثة اختفاء العديد من المراهقات، بظروف غامضة وأثارت الرعب والخوف في صفوف الأهالي.

اختفاء المراهقات بمصر ورعب من الأهالي

سادت حالة من الخوف بين الأهالي بسبب اختفاء أربع فتيات بتلك الصورة في وقت متقارب، وبدأت مجموعات نسوية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تطلق تحذيرات للأمهات من خروج بناتهم بمفردهم في هذه المرحلة.

وقالت والدة إحدى الفتاة المخطوفات والتي تدعى شمس سعيد فتحي، إنّ ابنتها اختفت منذ 3 أيام ولم تعرف عنها شيئا حتى الآن، بعد أن بحثت عنها طوال تلك المدة.

المراهقات اختفاء مصر

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن الأم قولها، أنّه في يوم اختفاء ابنتها كانت في إحدى الدروس، حيث أن ابنتها في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق وآخر مكالمة لها كانت في منطقة الإبراهيمية مستقلة أحد سيارات الأجرة متجهة إلى منزلها بمنطقة كوبري الناموس.

وأضافت أنها “بعد ذلك لم تستطع التواصل معها، حيث بحثوا عنها في جميع المستشفيات، وبداخل المشرحة أيضا، كما تم تحرير محضرين في قسم باب شرق وقسم الرمل وتم تحويلهم إلى النيابة”، مشيرةً إلى أن “والدها كان في النيابة اليوم للوقوف على آخر المستجدات، داعية الله أن يرد ابنتها سالمة”.

المراهقات مصر

كما ونقلت الصحف عن أسرة فرح إبراهيم سماحة والمختفية في نفس اليوم، الذي اختفت فيه بقية الفتيات عن المنزل بعد أن نزلت لشراء بعض احتياجات للمنزل.

حيث قال ابن خالة فرح ويدعى رامز إنهم يبحثون في كل مكان

“حتى أنه عاد إلى منزله أمس في الخامسة صباحًا بعد محاولات من البحث المستمر”.

كما وقال رامز أيضاً إنّ ابنة خالته:

“تبلغ من العمر 13 عاما في الصف الثاني الإعدادي، ونزلت بجوار المنزل بمنطقة سموحة ولم يكن معها هاتف محمول ولم تعد إلى المنزل حتى الآن، والجميع في حالة حزن خاصة والدتها، مشيرًا إلى أنهم قاموا بتحرير عدة محاضر لاختفائها”.

المراهقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock