الفن

تامر حسني يتعرض لموقف محرج مع أحد المعجبين..فما علاقة زوجته بالحادثة – فيديو

تامر حسني

 تداول رواد مواقع التواصل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري ​تامر حسني​، وبقربه زوجته مصممة الأزياء والفنانة المغربية المعتزلة ​بسمة بوسيل​، خلال تواجدهما في إحدى المناسبات.

تامر حسني وموقف سيء مع زوجته

يظهر الفنان حسني في الفيديو وهو ينفعل على تصرف أحد المعجبين عندما حاول الاقتراب من زوجته، وقال له: “هتصوّر اللوز ولا إيه؟” ثم عاد يبتسم، بينما عبّرت بسمة عن انزعاجها من هذا الموقف.

وكان تامر وخلال غنائه يشير إلى زوجته في مقطع

“جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليّا، حلوة جدًا مش عادية”

وعاد يوجه لها كلمات أغنيته الجديدة “هي دي اختراع قلبي راح غيّر مساره، دي جمالها يجيب صداع كم برج من عقلي طاروا”.

View this post on Instagram

طب هي ديه اختراع 🖤🖤✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury #خليك_فولاذي #اختراع #إختراع

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on

كما واكنت الفنانة بسمة ترتدي فستاناً أسود بأكمام طويلة شفافة، وتميّز بأنه مكشوف الصدر وغير منقوش، مع ماكياج “سموكي” وتسريحة شعر انسيابية.


 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock