ترينديات

بالفيديو|| “الوضع غير سهل أبدا”.. هكذا أعلنا أنس مروة وأصالة أنّهما مصابان بفايروس كورونا

أنس مروة وأصالة

شارك اليوتيوبرز السوريان، أنس مروة وأصالة، متابعيهم مقطعاً مصوراً يكشفان فيه إصابتهما بفايروس كورونا مسهبين بالحديث عن الإجراءات التي يجب اتباعها لمنع الإصابة به.

أنس مروة وأصالة مصابات بكورونا

قالا بالمقطع المصور إنهما أصيبا بفايروس كورونا وفصّلوا بالحديث عن كيفية إصابتهما وكيفية الوقاية منه مقدمين النصح لمتابعيهم كي لايصابوا به.

ويذكر أنّ الثنائي اليوتيوبرز المشهورين انتقلا مؤخراً إلى كاليفورنيا للعيش بمنزلهما الجديد ومما زاد في شهرتهما آخر حفلة لمعرفة جنس المولود والتي أقيمت على أعلى برج في العالم “برج خليفة” بالإمارت العربية المتحدة.

من هما أنس مروة وأصالة المالح؟

أنس هشام عبداللطيف مروة مواليد 18 يناير 1992 اللاذقية من أب سوري وأم سورية، يقيم بكندا، يحمل الجنسية السورية، وديانته الاسلام، وبرجه الفلكي برج الجدي، تزوج الفنانة أصالة المالح في 25 فبراير 2017.

وأنجبت ابنتهم الأولى ميلا بكندا في عيد الحب 14 فبراير 2018، والده هشام مروة يحمل الجنسية الأمريكية وهو نائب رئيس الائتلاف السوري المعارض وعضو اللجنة الدستورية، والدته هدى آدم، واخوته ثلاثة هم معاذ ويمان وأسامة.

نال شهادة البكالوريوس من الجامعة الكندية بكندا عام 2009 في القانون، وحصل على شهادة الماجستير في الإدارة السياسية، وهو مالك قناة أنس صالة ” Anasasal” يوتيوب، من مشاهير اليوتيوبر، يبلغ من العمر 29 سنة حتى 2020 م. 

أنس مروة وأصالة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock