شاهد بالفيديو

بالفيديو|| حادثة مأساوي .. اصطدام سيارة بامرأة أرجنتينية أثناء تعرضها للسحل على يد لصوص

امرأة أرجنتينية

وثّقت كاميرات المراقبة، حادثة مأساوية تعرضت لها امرأة أرجنتينية، حيث هجم عليها لصان أثناء توقفها خارج المحل التجاري، وقاما بسحلها بهدف سرقة حقيبتها لكنها قاومت فصدمتها سيارة.

امرأة أرجنتينية تتعرض لحادث مأساوي

يظهر المقطع المصور اللصين ينطلقان بالدراجة النارية ويسحلان الضحية ورائهما، ولم تمض سوى لحظات حتى صدمتها سيارة مارة على الطريق أثناء محاولة سائقها تفادي الدراجة النارية.
كما واصطدم سائق السيارة بعمود بعد أن صدم الضحية بالسيارة، وشوهد السائق بعد ذلك وقد كان يركض لتفقد حالتها، في حين لاذ اللصان بالفرار.
ونشرت صحف محلية عن الحادثة أنّ سائق يُدعى “توماس فيلالبا”، وهو موظف بالمخبز وقد تصادف مروره على هذا الطريق أثناء تعرض السيدة “جوتيريز” للسرقة والسحل.
وأفاد شهود العيان بأن اللصين أطلقا عدة طلقات نارية على سيارة “فيلالبا” قبل فرارهما من موقع الحادث.
الإسعاف والسلطات تتحركان لانقاذها “امرأة أرجنتينية”
استغرق وصول سيارة إسعاف حوالي 30 دقيقة بسبب بعد المسافة، وخلال تلك الفترة تولى قائد السيارة وزوجته رعاية المصابة حتى وصل المسعفون ونقلوها إلى مستشفى.
ووفقاً للشرطة المحلية التي أصدرت بياناً حول الحادثة قالت فيه إنّ السيدة “بريندا جوتيريز” أصيبت بكسور في ذراعها وضلوعها، إلى جانب معاناتها من نزيف داخلي ورضوض وكدمات.
لكن حالتها مستقرة بصفة عامة، وسيتم إلقاء القبض على اللصوص بالقريب العاجل حيث أنّه تم تعميم مواصفاتهم والبحث عن أدلة إضافية.

امرأة أرجنتينية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى