شاهد بالفيديومجرمون

هروب المتهمين بسحل فتاة المعادي بعد مقتلها والسلطات تلقي القبض على 2 منهم -فيديو

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة هروب المتهمين بمقتل فتاة المعادي عقب سحلها فى الشارع أثناء معاكستها وسرقة حقيبتها.


فتاة المعادي
فتاة المعادي

الأمن يلقي القبض على المجرمين في قضية فتاة المعادي

ألقى ضباط مباحث القاهرة، القبض على اثنين من المتهمين في واقعة مقتل فتاة المعادي مريم محمد علي، موظفة البنك الأهلي، التي لقت مصرعها  أثناء سيرها في أحد الشوارع العامة، بعدما حاول المتهمون سرقتها أثناء استقلالهم لسيارة ميكروباص، ولدى مقاومتها قام المتهمون بسحلها إلى أن فارقت الحياة.

اثنين من المتهمين في قضية فتاة المعادي
اثنين من المتهمين في قضية فتاة المعادي

تلقت مديرية الأمن بلاغاً من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها، وبها سحجات وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء، أشرف الجندي، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في القبض على شاب وسائق السيارة الميكروباص المستخدمة في واقعة مقتل الشابة عقب سحلها في الشارع أثناء معاكستها وسرقة حقيبتها في المعادي.


سرقة فتاة المعادي أدت إلى مقتلها

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وبتفريغها تبين أنه أثناء سير المجني عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها، فالتصقت حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض ما تسبب بوفاتها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب وسائق أحدهما مقيم في مصر القديمة والآخر مقيم في بولاق الدكرور.

وأضافت التحريات أنه توجد صلة قرابة بين المتهمين، وكونا فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه في سرقة الحقائب بأسلوب الخطف باستخدام السيارة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock