الفن

الزعيم ينعي محمود ياسين .. وصهر الراحل ينفي موته بكورونا مع حضور غير مسبوق لجنازته – فيديو

محمود ياسين

نشر الفنان عادل إمام “الزعيم” ناعياً الفنان الراحل محمود ياسين، والذي توفي صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما، عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

الزعيم ينعي محمود ياسين

نشر الزعيم صورتين عبر حسابه على فيسبوك، تجمعه بالراحل محمود ياسين من مسلسل “صاحب السعادة”، وذلك قبل اعتذار الأخير عن العمل به.

وكتب “إمام” على الصورتين:
“البقاء لله، الفنان الكبير محمود ياسين، ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة، ‎اللهم اغفر له، وارحمه، وأدخله في جناتك وصبر أهله”.

إنهاء الجدل حول وفاته ياسين

حسم الفنان المصري محمد رياض، زوج ابنة الفنان الراحل ياسين، الجدل، الذي أثير حول وفاة محمود ياسين متأثراً بفيروس كورونا، كاشفاً عن موعد جنازته ومبرراً سبب تأجيلها.

حيث نفى رياض علاقة كورونا بموت ياسين، وقال: “إن الراحل كان يمكث في مستشفى المعادي العسكري، وهو لا يستقبل حالات كورونا من الأساس، مطالبا الجميع بتحري الدقة والمصداقية قبل تداول أخبار مغلوطة في ظل الظروف العصيبة مراعاة لمشاعر الأسرة”.

وأضاف أنّه سيتم تشييع جثمان والد زوجته النجم الكبير غداً الخميس من مستشفى المعادي العسكري بعد أن وافته المنية فيه.

وختم حديثه بالقول إنّ سبب تأجيل موعد الجنازة هو انتظار قدوم أفراد عائلته من بورسعيد وأيضاً من خارج مصر لذلك يتوجب تأجيل الجنازة، ليتأكد حضورهم جميعاً.

حضور غير مسبوق لجنازة الراحل

كما وشارك اليوم بالدفن عدد كبير جداص من المصريين ، وسط تسليط جهات الإعلام على المراسم وحضور جماهيري غير مسبوق، مع وجود عشرات الفنانين المصريين والعرب الدفن.


 


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock