ترينديات

بالفيديو والصور || عقب حادثة الزرقاء بالأردن ..الاعتداء على شاب وتشويهه من قبل عدة أشخاص”بالغلط”

الاعتداء على شاب

أقدم عدد من الشبان في الأردن بـالاعتداء على شاب وضربه وطعنه وتشويه وجهه ورقبته بعدد من الطعناء والجروح الحادة وبحسب الإعلام الأردني فإنهم قابموا بذلك بالغلط.

الاعتداء على شاب بالغلط والتفاصيل

تعرض المواطن الأردني محمد غسان العابودي من سكان الزرقاء بحي الحسين ويعرف  الشاب محمد بالحي بحسن السيره والسلوك والمشكله لا علاقه له بها وذنبه أن المعتدين أخطؤوا العنوان فقط.
وبحسب أحد جيران الضحية، فإنّهم وبينما كانوا جالسين أمام بيتهم آمنين وإذا بسيارة تقترب منهم وينزل منه أربعة أشخاص باتجاههم وانهالوا عليهم بالشتم والقذف ثم الضرب وقاموا بطعن الشاب محمد العابودي والذي يشهد له كل أهالي الحي بحسن السيرة.
الاعتداء على شاب
كما وقاموا بطعنه في خاصرته عده طعنات ثم ضربوه في وجهه ورقبته وتركوه في دمائه واستقلوا التكسي وغادروا.
وتم إسعاف الشاب إلى المستشفى وتبين لاحقا أنّ الأشخاص الذين افتعلوا المشكله وحضروا بالتكسي قد قاموا بالاعتداء على الشخص الغلط لأنهم قادمين لضرب جيران محمد ولكن تاهو بالعنوان وضربوا الشخص الخطأ.
الاعتداء على شاب
هذا وتمّ إلقاء القبض على اثنين منهم وما زال الباقين فارين من وجه العدالة.
وحضر أحد الأشخاص إلى الشاب الضحية وقام بالاعتراف بأنّ الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء عليه من ذويه وسيقوم بتسليمهم للعدالة خلال مهلة يومين لكنه لم يفعل ولم يعد للضحية أو يسأل عنه.
والجدير بالذكر فقد شهدت منطقة الزرقاء بالأردن خلال الأيام القليلة الماضية أكبر جريمة عرفتها البلاد، حيث أقدم عدد من الأشخاص بقطع أيدي شاب واقتلاع عينيه بسبب ثأر قديم فيما بينهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock