أخبار العالم

مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام رغم المثلية ومحاولة الانتحار بوقت سابق..تعود لإثارة الجدل بتسولها من متابعيها – صور

مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام

تناولت الصحف الحديث عن مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام  تدعى “سينيد أوكونور” وحول إثارتها الجدل بسلوكياتها المقلقة وتصريحاتها الغريبة، وقد كان آخرها توسلها لمعحبينها عبر تويتر بعد معاناتها من الجوع الشديد.

مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام تثير مواقع التواصل

كانت أوكونور قد أعلنت اعتناقها للإسلام في أكتوبر من عام 2018، ونشرت صورة لها مرتدية الحجاب عبر صفحتها الرسمية في تويتر، إضافة إلى مقاطع حاولت فيها تأدية الأذان.

في بداية مشوارها الفني كانت أوكونور قد أعلنت مثليتها الجنسية، وهو الأمر الذي لم تذكره مرة أخرى حتى قررت الانتحار عام 2007، بعدما اكتشفت أنها تعاني من أحد الأمراض النفسية.

مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام

أوكونور ومرضها النفسي

قالت أوكونور إنّ الأطباء شخصوا حالتها بالمعاناة من المرض النفسي ثنائي القطبين، وهو ما دفعها إلى الانتحار في عيد ميلادها الـ33 لكنها تراجعت بعدما أكد لها 3 أطباء آخرين عدم معاناتها من المرض.

ومنذ إعلانها اعتناق الإسلام توقفت أوكونور لبرهة عن إثارة الجدل، لكنها عادت مرة أخرى مع فيروس كورونا، وفرض قواعد الإغلاق في أيرلندا لإرباك متابعيها.

مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام

فقد نشرت أوكونور عن تصورها جوعًا في ظل قواعد الإغلاق الصارمة ومعاناتها من “رهاب الخلاء”، حيث تعيش في منطقة نائية بأيرلندا، ولا يوجد أي شركات توصيل طعام إلى المنازل هناك.

هذا ومالبث أنّ نشرت عدة تغريدات أخرى تقول إنّها حصلت على خدمة توصيل الطعام إلى منطقتها النائية والأمور على خير وجيدة بحسب وصفها لمتابعيها.


مغنية أيرلندية اعتنقت الإسلام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock