شاهد بالفيديو

انهيار قصر أثري في تشيلسي أثناء ترميمه قيمته 11 مليون دولار -فيديو

قصر أثري في تشيلسي

تحول قصر أثري في تشيلسي تبلغ قيمته حوالي 11 مليون دولار إلى كومة ركام، وذلك أثناء أعمال تشييد الطابق السفلي الضخم في قلب الضاحية المكتظة بالأثرياء والمشاهير.

انهيار قصر أثري في تشيلسي بسبب أعمال صيانة

انتشر مقطع مصور يشاهد فيه قصر أثري في تشيلسي قد تحول إلى كومة ركام وسط منطقة أثرية، كما وأفاد الجيران بأنهم سمعوا صوت جلل قوي مثل الرعد في منتصف الليل حيث انهار القصر الذي يقع في منتصف المدرجات بالكامل.
وكانت خدمات الطوارئ لا تزال في مكان الحادث في دورهام بليس بـ لندن، حيث عملت طواقم الإطفاء طوال الليل لتأمين المباني.
يعد الحي موطنًا لرجال أعمال فاحشي الثراء ومشاهير مثل رومان أبراموفيتش وأماندا إلياش وميك جاجر، وقالت فرقة الإطفاء في لندن، بأنه تم إجلاء 40 شخصًا على الأقل من المباني المجاورة. 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن أحد الجيران المقربين قوله إنه استيقظ في الساعات الأولى من الصباح على ما يعتقد أنه قصف رعد عالي، وقال:
“كان الصوت جلل عظيم.. اعتقدت أنه كان صوت رعد ولكن لم يكن هناك سوى صوت عالٍ واحد.. لم أرى المبنى قد انهار إلا في طريقي إلى العمل في الصباح.. كان هناك الكثير من رجال الشرطة وتم إغلاق الطريق”.
وأضاف بحديثه:
“كان العمال هناك منذ أسابيع يحفرون قبوًا.. لا أعتقد أن أي شخص كان في العقار في ذلك الوقت ، لكن إصلاحه سيكون مكلفًا للغاية.. لقد انهار السقف للتو إلى الداخل وأدى إلى انهيار الجزء الداخلي بالكامل”. 

قصر أثري في تشيلسي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى