طرائف وغرائب

بالفيديو|| مغامر أسترالي يحمل أخطر سمكة مميتة بالعالم.. عرّض حياته للخطر لأجل تصوير مقطع مصور

أخطر سمكة مميتة بالعالم

داول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة قيام مغامر أسترالي بحمل أخطر سمكة مميتة بالعالم من فصيلة الأسماك الصخرية، التي توصف بكونها الأكثر سمية في العالم، بيديه دون واقٍ معرضًا نفسه للموت بسميتها.

مغامر يعرض حياته للموت بحمله أخطر سمكة مميتة بالعالم

أقدم المغامر على هذه الخطوة بعد أن داس على السمكة المميتة أثناء سيره على أحد الشواطئ، ووثق لحظة عثوره عليها وإمساكه بها في مقطع الفيديو الذي شاركه في وقت لاحق عبر حسابه على تطبيق “تيك توك”.وكما يتبين من خلال اللقطات المرفقة، فإنه لم يكن من السهل إطلاقًا تمييز السمكة من بين الصخور والرمال ومياه البحر، حيث بدت وكأنها جزء من بيئتها المحيطة.

ولم يذكر المغامر “جيفري كولمان” المكان الذي صادف فيه السمكة السامة، وقد كان يحاول إعادة ارتداء نعله حيث كان قد خلعه فور أن تحركت السمكة بعد أن وقف عليها دون أن يشعر بها.

وقال المغامر:

“إن الأشواك تغطي الجزء العلوي من السمكة فقط، لذا فإنه سوف يحاول الإمساك بها من الجزء السفلي، وبالفعل شرع في تنفيذ خطته بحذر، واقترب منها شيئًا فشيء ثم حملها رغم علمه بأنها من فصيلة مميتة إذ تفرز أشواكها سمًا خطيرًا يسبب آلامًا مبرحة”. المغامر جيفري

 

وأشار أثناء رفعه السمكة من المياه أنه لا يوصي بالقيام بهذه الخطوة، وقد حملها لثوانٍ معدودة قبل أن يعيدها إلى المياه مرة أخرى.

والجدير بالذكر فإنّ هذه الأسماك الصخرية المميتة والتي تعتبر أخطر سمكة مميتة بالعالم كثيرا ما تتواجد على الساحل الغربي لأستراليا وجنوب ولاية “كوينزلاند” وشمال ولاية “نيوساوث ويلز”.


أخطر سمكة مميتة بالعالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock