رياضةشاهد بالفيديو

لاعبة التنس ميار شريف وإنجاز تاريخي لفتاة مصر الذهبية -فيديو

توجت ميار شريف بلقب بطولة “تشارلستون” الدولية للتنس، بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد فوزها على نظيرتها البولندية “كاتارزينا كاوا”، بنتيجة (2-0) وذلك في انجاز تاريخي غير مسبوق للتنس النسائي المصري.

 ميار شريف
 ميار شريف

 ميار شريف تتفوق على نظيراتها

تفوقت لاعبة التنس المصرية في المجموعة الأولى بنتيجة(6-2)، وفي المجموعة الثانية بنتيجة (6-3)، لتحصد اللقب الأول في مسيرتها الدولية.


فرحة ميار شريف بالفوز
فرحة البطلة بالفوز

 ميار شريف تحقق إنجاز تاريخي

بهذه البطولة، تنجح ميار في تحقيق إنجاز تاريخي، ببلوغ الدور الرئيسي لبطولة “رولان جاروس”، لتصبح أول مصرية وثاني عربية تصل لهذه المرحلة ببطولات الجراند سلام، بعد التونسية أنس جابر.


البطلة المصرية
البطلة المصرية
البطلة المصرية ميار شريف 

تمكنت البطلة المصرية من إقصاء العديد من اللاعبات المصنفات خلال البطولة، على رأسهن اليابانية “ميساكي” في نصف النهائي، والرومانية “جابريلا تالابا”.

وكانت بطلة التنس المصرية البالغة من العمر 24 عاماً، قد تقدمت 9 مراكز في التصنيف العالمي لتأتي في المركز 163، عقب تأهلها للدور الرئيسي في بطولة “رولان غاروس” والتي تعد إحدى البطولات الأربع الكبرى أو “غراند سلام”.

وضمنت البطلة تأهلها إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، لتصبح بذلك أول مصرية تحقق هذا الإنجاز أيضاً.

واحتفالاً بفوزها ببطولة “تشارلستون”، نشرت شريف على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” منشوراً قالت فيه: “فخورة إني مصرية، وأهدي هذا الفوز لمصر ولكل المصريين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock