مجرمون

مصر.. أطفال يكشفون جريمة مروعة والأمن يلقي القبض على 6 مشبته بهم -صور

أطفال يكشفون جريمة مروعة

نشرت صحيفة “المصري اليوم”، صوراً لـ جريمة مروعة بحق طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات تدعى “جنى محمد صلاح السخري” وذكر في الخبر أنه عثر عدد من أهالي، قرية الرودة، التابعة لمركز المنزلة في الدقهلية بمصر، مساء أمس، على جثة طفلة داخل حاوية وبها آثار حرق في منزل قيد الإنشاء.


الطفلة جنى
الطفلة جنى

جريمة مروعة ضحيتها طفلة 

كما وأكد الأهالي أن “عدداً من الأطفال كانوا يلعبون داخل المبنى وعثروا على الحاوية وعندما فتحوها وجدوا بها جثة الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات، حيث بدأوا بالصراخ بسبب ما رأوه، وتجمع عدد من الأهالي وبفحص الحاوية تبين أن به جثة بها آثار حرق.


جريمة مروعة بحق الطفلة جنى
جريمة مروعة بحق الطفلة جنى

السلطات تحقق بـ جريمة مروعة

وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتبين من المعاينة أن الجثة للطفلة، جنى محمد صلاح السخري 3 سنوات، من قرية الرودة والمبلغ بغيابها منذ يومين.


الجيران هم مرتكبي الجريمة 

بالمعاينة تبين أن الجثة يوجد بها آثار حروق لتشويه ملامحها لعدم التعرف عليها.

وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها، لكشف غموض العثور على جثة الطفلة، وبفحص كاميرات المراقبة تبين أن أحد الجيران استدرج الطفلة إلى منزله، وألقت المباحث القبض على 6 من المشتبه فيهم من جيران أسرة المجني عليها.

الاعتراف بالجريمة

اعترف جار الطفلة أنه طلب من زوجته استدراجها لسرقة قرطها الذهبي، وبعد سرقته، ترك الطفلة وقبل مغادرتها المنزل طلب من زوجته إعادتها قبل أن تفضحهم، وكتم أنفاسها حتي ماتت بين يديه، وفكر في إخفاء الجريمة فحرق وجهها وجزء جسدها، ووضعها في أكياس بلاستك، وانتظر الفرصة للتخلص من الجثة فألقاها في عقار قيد الإنشاء الذي سبق وبحثت فيه الشرطة.

وبرر فعلته أن زوجته حامل في الشهر الأخير ولايملك مصاريف الولادة وفكر في سرقة حلق الطفلة جنى لتوفير نفقات الولادة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock