شاهد بالفيديومنوع

بالفيديو|| إنجلترا.. إنقاذ مغامر تسلق منحدراً خطيراً دون معدات حماية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو يظهر لحظة إنقاذ مغامر حاول تسلق منحدر يبلغ ارتفاعه 70 قدماً بيديه العارتين، حيث تسبب في حالة طوارئ واسعة النطاق، بدون حبال أو أي معدات، وذلك في منطقة غير أمنة ومستقرة مما  يؤدي إلى موته، إلا أنه تم إنقاذه


إنقاذ مغامر
إنقاذ مغامر

إنقاذ مغامر عالق على سفح جبل

ذكرت الصحيفة، أن أحد المشاة تسبب في حالة طوارئ واسعة النطاق وأنقذته مروحية خفر السواحل عندما حاول تسلق منحدر يبلغ ارتفاعه 70 قدماً بيديه العاريتين.

وأوضح التقرير، أن الرجل وصديقه صعدا أحد المرتفعات في منطقة “ستير هول”، بالقرب كهف “لولورث” في بلدة “دورست” بإنجلترا، دون أي حبال أو معدات وتوقف على ارتفاع 70 قدماً أي ما يعادل 21 متراً فوق الجرف الموحل عندما أدرك أن الأمر خطير جداً ولم يتمكن من التسلق أكثر من ذلك.


بدء عملية الإنقاذ
بدء عملية الإنقاذ

إنقاذ مغامر من قبل خفر السواحل

وأشار التقرير، أنه بينما كان أحد الرجلين قادراً على التسلق والعودة، وجد الآخر نفسه في وضع محفوف بالمخاطر حيث كان عالقاً تماماً، على ارتفاع عال على منحدر موحل زلق للغاية، دون أي طريقة آمنة للوصول إلى أعلى أو أسفل الجرف.


لحظة الوصول إلى بر الأمان
لحظة الوصول إلى بر الأمان
إنقاذ مغامر بواسطة مروحية

واستطرد التقرير، أنه تم استدعاء خدمات الطوارئ قبل الساعة 2.15 مساءً، وسرعان ما تم التأكد من أن الخيار الأكثر أماناً هو أن يتم رفع الرجل من الجرف بطائرة هليكوبتر.

يظهر مقطع فيديو لعملية الإنقاذ الرجل معلقاً على حافة الجرف في وضع غير مستقر، حيث تم تأمينه وإحضاره إلى بر الأمان بواسطة مروحية خفر السواحل.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock