شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مواطن إيطالي يلقى حتفه في دورة المياه بسبب كورونا..دون أن يقترب منه أحد

مواطن إيطالي

تداولت مواقع إخبارية عالمية مقطعاً مصوراً مروعاً، في مستشفى كارداريلي في نابولي الإيطالية، يظهر فيه مواطن إيطالي مريض بفيروس كورونا ينهار ويموت خلال تواجده بدورة المياه، ولم يقدم أحد على إنقاذه، وقال مسؤولو الصحة إنهم يحققون في الوفاة.

مواطن إيطالي يلقى مصرعه بدورات المياه بسبب كورونا

كان الشاب الإيطالي (30 عاما) مصور الفيديو في المستشفى بعد يومين من اختباره الإيجابي لفيروس كورونا المستجد، بسبب معاناته من مشاكل بالتنفس.

وتابع لامونيكا مصور الحادثة المأساوية:

“عندما طلبت المساعدة له، لم يستمع إلى أحد، وهناك من قالوا لي اهتم بشؤونك فقط”.

وبحسب روايته لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، كان هذا الرجل الذي توفي في دورة المياه، معه في الغرفة وكان معهم رجال مسنين آخرين.

وكان قد كتب أحدهم أيضا على حسابه بموقع فيسبوك:

“مقطع الفيديو الذي يظهر فيه شخصا يموت في حمام مستشفى كارداريلي صادم. إن حياة كل مواطن وحقه في الصحة من الأولويات التي يجب توافرها قبل كل شيء. إذا فشلت السلطات المحلية في القيام بذلك ، يجب على الدولة القيام بذلك”.

وتابع في المنشور: “لقد التزمت الصمت حتى الآن احتراما لجميع المؤسسات ولكن الآن يجب أن نتدخل على الفور وخاصة في الجنوب ، مما قد يؤدي إلى الانهيار”.

لقي المشهد تأثيراً في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر الرجل المجهول كيف يلفظ أنفاسه الأخيرة في جناح مؤقت بأحد المستشفيات، وسط تزايد حالات الإصابة والوفاة في إيطاليا، وكان الرجل المجهول الهوية مصابًا بفيروس كورونا.


مواطن إيطالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock