منوع

بالصور والفيديو|| نهاية حزينة لعروسين قبل أسابيع من حفل زفافهما

نهاية حزينة لعروسين

وقعت قصة مأساوية فيها نهاية حزينة لعروسين قبل أسابيع قليلة من حفل زفافهما، وذلك أثناء عبورهما الطريق ليكون قدرهما أن تنتهي حياتهما ممسكين بيد بعضهما بسبب سائق شارب الخمر.

نهاية حزينة لعروسين مع بعضهما

وقعت الحادثة عندما اصطدمت سيارة دفع رباعي بالعروسين أناستاسيا زارتشينكو، 19 عامًا، ودانييل سوكراتوف، 22 عامًا عند معبر للمشاة.

لقيت العروس حتفها متأثرة بجروح خطيرة في مكان الحادث، أما عريسها دانييل لقي مصرعه بعد إصابته بنزيف دماغي في سيارة الإسعاف، وفقاً لما ذكرت صحيفة ” ميرور” البريطانية، والتي نشرت المقطع المصور عبر الرابط التالي.

نهاية حزينة لعروسين

والتقطت كاميرا مراقبة الطريق السريع تفاصيل الحادث المروع في بلدة بالقرب من العاصمة موسكو بدولة روسيا، حيث جرتهم سيارة الدفع 700 قدم على طول الطريق قبل أن يتمكن السائق من إبطاء سرعته.

نهاية حزينة لعروسين

وقال أخصائي علم الأمراض، الذي منع أقارب الضحية من رؤية الجثث، إن جميع عظامهم تحطمت، فيما أظهر مقطع فيديو من كاميرا تطل على الطريق، العروسان وهما يمسكان أيديهما أثناء سيرهما معًا.

نهاية حزينة لعروسين

وذكرت تقارير إعلامية روسية أن السائق هو فيتالي كاليبردا، 27 عاما، وحاول الفرار من مكان الحادث عندما أدرك ما فعله، ومنعه الشهود من ذلك، وسلموه على الفور إلى الشرطة.

نهاية حزينة لعروسين

والجدير بالذكر وبعد موافقة أهالي الضحيتين، تم دفنهما معا، وتمّ اعتقال السائق وتوجيه تهمة القتل العمد بسبب الإهمال وسيواجه جزاؤه العادل الذي يصل إلى السبع سنوات وفقاً للقوانين الروسية.

نهاية حزينة لعروسين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock