شاهد بالفيديو

بالفيديو|| صرخاتها عليه أبكت رواد المواقع.. أم مهاجرة تخسر ابنها الرضيع وسط البحر

أم مهاجرة

أبكت أم مهاجرة بصرخاتها المدوية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء فقدها لرضيعها البالغ من العمر 6 أشهر في عرض البحر الأبيض المتوسط.

أم مهاجرة تخسر رضيعها بالبحر

تداولت الموقع العربية والغربية، مقطع الفيديو على نطاق واسع، ويظهر اللحظة التي تقوم الأم الأفريقية بالتوسل لفرق الإنقاذ من أجل إيجاد صغيرها.

كانت أم يوسف المسكينة في حالة مزرية تتخبط هنا وهناك بعد فقدان رضيعها نتيجة ثقب في زورق نقل المهاجرين الذي أقلهما، برفقة 250 مهاجراً آخرين، لم ينجُ منهم إلا 100 وذلك أمام سواحل ليبيا.

وقد ظهرت الأم تناشد رجال إنقاذ منظمة إنسانية غير حكومية، بالبحث عن رضيعها يوسف أثناء التقاطهم لـ طفل آخر من حطام الزورق في البحر الأبيض المتوسط.

يفطر نواحها القلوب، وهي تصرخ: “لن أترك طفلي ورائي … لقد فقدت طفلي”، بينما يبحث رجال الإنقاذ عن ناجين بين الأمواج المتلاطمة قبالة سواحل ليبيا في وقت متأخر من صباح الأربعاء الماضي.

والجدير بالذكر فإن الزورق ويطلق عليه لقب صبراتة، خرج من ليبيا، ليغرق بمن فيه بعرض البحر وأطلقت فرونتكس طائرة دورية معلنة ناقوس الخطر، حيث تدخلت سفينة أوبن آرمز على الفور، لتتمكن من انتشال الرضيع يوسف البالغ من العمر 6 أشهر من غينيا، لكنه ميت.

واستطاعت المنظمة غير الحكومية من إسبانيا إنقاذ حوالي 100 شخص فقط، ويلقى الآخرون مصير الغرق.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى