أخبار العالم

بالفيديو || انفجار مجهول لأحد المنازل في ولاية أمريكية للمرة الثانية خلال أيام قليلة

انفجار مجهول

جرت حادثة غريبة في إحدى الولايات الأمريكية، تمثلت بوقوع ثاني انفجار مجهول لأحد المنازل بمنطقة واحدة، خلال أسبوع واحد فقط، مع عدم معرفة الأسباب بالانفجارين.

انفجار مجهول بمنزل أمريكي يثير الدهشة

حدث الانفجار الثاني للمنزل في جزيرة نانتوكيت بولاية ماساتشوستس الأمريكية، وذلك الخميس المنصرم، الموافق 12 نوفمبر الجاري، وهو الانفجار الثاني بالمنطقة ذاتها، خلال نفس الأسبوع، وفقاً لما نشرت صحيفة “فوكس نيوز”.

أدى الانفجار إلى إصابة أخد المواطنين داخل المنزل بجروح متوسطة إلى جانب تحطم أجزاء من منازل الجوار.

وسمع المواطنون دوي الانفجار بالمنطقة، قبل أن تجتاح النيران المنزل، وسرعان ما تم إخلاء المنطقة بأكملها لاحتواء الحريق بعد الثانية ظهرًا، وفقا لتقرير تداولته “ميرور”.

وجاءت الواقعة، بعد انفجار آخر في الأسبوع ذاته لمنزل قريب، وعلى الرغم من تمكن الأربعة أشخاص المتواجدين داخله من الفرار، إلا أن اثنين منهم أصيبا ببعض الحروق.

انفجار مجهول بمركز طبي لقدامى المحاربين

نشرت وسائل الإعلام بينها وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية نقلا عن مسؤولين بأن انفجاراً وقع في مبنى صيانة بمستشفى شؤون المحاربين القدامى في ولاية كونيتيكت، الجمعة الماضية، أسفر عن مقتل شخصين، وفقدان شخص ثالث.

وصرحت الشرطة في ولاية كونيتيكت الأمريكية في بيان اليوم الجمعة، إنّ مسؤولين يحققون في بلاغ عن انفجار وقع في مركز طبي لقدامى المحاربين في وست هافن.

وذكرت الشرطة على “تويتر”، أن محققين من وحدة الحرائق والمتفجرات توجهوا إلى الموقع لمساعدة رجال الإطفاء المحليين.

والجدير بالذكر فإنّ روبرت ويلكي، وزير شؤون المحاربين القدامى أصدراً بياناً حول الحادثة جاء فيه: “تلقينا تقريرا هذا الصباح عن وقوع انفجار في حرم ويست هافن التابع لنظام الرعاية الصحية في ولاية كونيتيكت، ما أدى إلى وفاة شخصين في منطقة رعاية لغير المرضى”.

انفجار مجهول

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock