مجرمون

بالصور|| السجن بحق والدين أمريكيين بسبب ترك مولودتهما تموت وحيدة في الصقيع أو تأكلها الحيوانات

والدين أمريكيين

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على والدين أمريكيين تركا طفلتهما البالغة من العمر شهرين داخل حقل لتموت وحيدة في الصقيع أو تأكلها الحيوانات الشاردة فقط لأنهما لم يحبّاها، ما أثارت الحادثة الشارع الأمريكي.

والدين أمريكيين


والدين أمريكيين تركا طفلتهما وحيدة تواجه الموت

سجنت الشرطة الأم “مونيكا آدامز” البالغة من العمر 22 عاماً، ووالد الطفلة “آدمز فريزون” البالغ من العمر 37 عاماً، لمدة عامين ونصف العام في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب وفاة الرضيعة “جليسا” في كينوشا بويسكونسن.

ووفقاً لوسائل الإعلام فقد ترك الوالدان طفلتهما وحيدة بمنطقة بعيدة البيوت في مكان أشبه بغابة لتواجه مصيرها المأساوي مع الصقيع الذي تشتهر منطقتهم فيها أو الحيوانات الشاردة بالمنطقة.

بالإضافة إلى إكمال الأب خمس سنوات من المراقبة الممتدة عند إطلاق سراحه، وحكمت المحكمة على والدة جليسا، بالسجن تسعة أشهر، بالإضافة إلى أربع سنوات تحت المراقبة.

وأظهرت صورة مؤلمة التقطت قبل يومين من اختفاء الفتاة الصغيرة أنها تنام بهدوء في زي وردي كالملائكة، وقد تم الإبلاغ عن اختفائها في أغسطس الماضي.

وأخبرت إحدى الأقارب والتي كانت ترعى الطفلة المحققين أن الوالدين “لم يحبا طفلتهما أبداً”، وفقاً لما أورده موقع فوكس.

والدين أمريكيين

ويشار إلى أنّ تهمة القتل العمد وُجهت للزوجين وتم سوقهما إلى السجن مع كشف مكان تركها واتمام المعلومات الخاصة بالقضية من جميع جوانبها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock