طرائف وغرائب

مراهق أمريكي يسرق سيارة والده ليحظى بحبيبته الصغيرة ويفران معاً – صور

مراهق أمريكي

 أقدم مراهق أمريكي لم يتجاوز الـ14 من عمره على سرقة سيارة والده من أجل الفرار مع حبيبته، التي لم يتجاوز عمرها 11 عامًا، لكن الشرطة تمكنت من ضبطـه في نهاية المطـاف بولاية أخرى تبعد مسـافة 1200 ميل عن مسقط رأسـه.

مراهق أمريكي يسرق سيارة والده ليفر مع حبيبته

قالت مصادر في الشرطة لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية أ\إن المـراهق المتسبب في المشكلة يُدعى “كيفين فيجيروس” وهو من حي “بروكلين” بولاية “نيويورك”، وقد تمكنـت السلطات من ضبطه في ولاية “ولاية آيوا” يوم الأحد الماضي حيث كان ينطلق مسرعًا بسيارة والده برفـقة الطفلة التي يعتبرها حبيبته “أمايا أرجيليس”.

وكانت عائلة “كيفين” قد أبلغت الشرطة بشـأن اختفائه، حيث شوهد لآخر مرة بمنزل العائلة صباح يوم الخميس الماضي، ثم اختفى دون أثر، في حين شوهدت الفتاة للمرة الأخيرة قبل اختفائها مساء ذلك اليوم؛ وتبين في وقت لاحق أنهما هربا بسـيارة والد “كيفين”، حتى انتهى بهما الحال في ولاية أخرى.

وجاء في تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية حول هذه الواقعة أن الشرطة ضبطت الصبي وقد كان يقود بسرعة 94 ميلًا في السـاعة في منطقة الحد الأقصى للسرعة المسمـوح به فيها هو 65 ميلًا في الساعة فقط، وأوقفه الضبـاط نتيجة لذلك.

مراهق أمريكي

وقامـت الشرطة باقتياده وصديقته “أمايا أرجيليس” إلى مركز احتجاز الأحداث بمـدينة “كونسيل بلوفس” في ولاية “آيوا”، وتم إبلاغ عائلتيهما.

وأفادت شرطة مدينة “كونسيل بلوفس” بأن المسؤولين في “نيويورك” بصـدد إعادتهما إلى محل إقامتهما؛ ولم يتبين بعد السبب الذي أدى إلى فرارهـما معًا بعيدًا عن عائلتيهما بهذه الطـريقة.

مراهق أمريكي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock