مجرمون

في مصر..دست السم لرضيعها وقتلته لتظفر بخلوة مع عشيقها..وزوجها يرفع دعوى قضائية

دعوى قضائية

أقدمت زوجة مصرية على دس السم لرضيعها وقتله لتظفر بخلوة مع عشيقها، حسب دعوى قضائية قدمها زوجها عليها أمام المحكمة في مصر.

دعوى قضائية ضد زوجة خائنة بمصر

 

أمر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بفتح تحقيق قضائي عاجل في المحضر رقم 37802 لسنة 2020 جنح مركز المحلة الخاص بوفاة طفل رضيع نتيجة تناوله مادة سامة بقرية سندسيس بمركز المحلة الكبرى.
واتهم والد الطفل زوجته بارتكاب جريمة الزنا وقتل نجلهما الرضيع للتفرغ لنزواتها الشيطانية وطالب بتشريح الجثة لشكه في وفاته جنائياً.

تفاصيل الجريمة ودعوى قضائية بالحادثة

ترجع تفاصيل الواقعة و دعوى قضائية عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراً من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول الطفل أيمن رضا محمد “عام ونصف” من قرية سندسيس بمركز المحلة الكبرى مصاباً بحالة تشنج.

وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليه تبين وجود تيبس بالجسد وزرقان في الأجزاء السفلى من الجسم نتيجة تناوله مادة سامة عبارة عن حناء وماء أكسجين وحالته سيئة وتم احتجازه بقسم عناية الأطفال ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وعمل إنعاش قلبي رئوي له في محاولة لإنقاذه لكن بلا استجابة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية وتحرر المحضر رقم 6 \ 226 أحوال وأكدت أسرة والدة الطفل أنه كان يقيم معهم بعد انفصالها عن والده بسبب خلافات بينهما.

وأن الطفل خرج من غرفة نوم والدته ووجدوا فمه ويده متسخة بالحناء فقاموا بتنظيفها وبعدها نام بعض الوقت ثم استيقظ و فوجئوا به ينهج وأصيب بضيق في التنفس فقاموا بنقله سريعاً للمستشفى لسرعة إنقاذه إلا أنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

بلاغ النيابة

وفور علم والد الـطفل ويدعـى رضا محمد 35 سنـة نقاش بالواقعـة أوكل المستشـار أشرف العفـيفي محامي المجنـي عليه بتـقديم بلاغ لنيـابة مركز الـمحلة الكبرى.

اتهم فيه مطلقـته وتدعى “و خ” 21 سنة ربة مـنزل بالتخلص من الطـفل حتى تتفرغ لـنزواتها مطالباً بإعـادة فتح التحقيق في واقـعة وفاته وتـشريح الجثة بمعرفة الـطب الشرعي لشكـه في وفاته جـنائياً حيث تخلصت منه بـسبب كثرة بـكائه.

وإزعاجـها الدائم كما طالـب بالتحقيق معها في جريـمة الزنا بعد عثوره على صـور ومقـاطع فيديو تحـتوي على مشـاهد جنسية لها خـلال فترة علاقتهما الزوجـية خاصة أنها ما زالـت في فترة العـدة.


دعوى قضائية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock