منوعات

بالفيديو|| بمشهد أسطوري المصارع العالمي أندرتيكر يعلن رسميا اعتزاله..”حان الوقت لأرقد في سلام”

أندرتيكر

أعلن المصارع الأمريكي مارك ويليام كالاوي الشهير بـ أندرتيكر أسطورة المصارعة الحرة WWE  وبشكل رسمي اعتزاله، اليوم الإثنين، بعد 30 عاما قضاها في الحلبات.

أندرتيكر

مارك ويليام كالاوي “أندرتيكر” يعتزل

ويعد أندرتيـكر، والذي له عدة ألقاب أخرى كالحانوتي و الرجل الميت، من أشهر الذين مارسوا رياضة المصارعة الحرة في تاريخ أمريكا

وظهر أندرتيكر بشكل نهائي ليودع جماهير المصارعة في عرض سيريفايفر سيريز 2020 بعد 30 عاما من مسيرة حافلة بالإنجازات، إذ كان ظهوره الأول في نفس العرض في 22 نوفمبر 1990.

أندرتيكر

ودخل أندرتيـكر إلى الصالة على طريقته المـهيبة وسط هتافات صاخبة من الجماهـير عبر الشاشـات، قائلا: لـ 30 عاما طويـلة، مشيت تلك الخطى البطيـئة إلى الحـلبة، وقد قمت بـإجبار الكـثيرين أن يرقدوا بسـلام ، والآن حان وقتـي.

ودون أن يكثر من الحديث جـلس أندرتيـكر على ركبـته ومد يده على طريقـته الشهيرة، لتظهر أمامه شخصية مدير أعماله الأسطـوري الراحـل، والذي لعب دورا أساسـيا ومهما في نجاحه المـبهر، بول بيرير، وهو ممسك بالجرّة الذـهبية.

وجلس أندرتيـكر على تلك الحال لبضع دقائق قبل أن ينهض ويدور داخل الحلبة ينظر للشاشات التي يظهر عليها الجمهور، ثم غادر باتجاه المدخل وقبل أن يرفع يده عاليا عند المدخل أعاد أندرتيكـر النظر إلى الحلبة وكأنه يودعها،في مشهد رائع اختتم به المهرجان.

مسيرة المصارع أندرتيكر

مسيرة المصارع أندرتيكر

يعرف أندرتـيكر بمسيرة حافلة في المـصارعة الحرة بـدأت عام 1987، وقد اشتهر ببضع حركات تساعده في الفوز بالنزلات أمام المصارعين الآخرين.

ويمتلك هذا المصارع الأسطوري مسيرة استثنائية وخاصة، إذ حقق مختلف البطولات في المصارعة الحرة، وأبرزها بطولة العالم للوزن الثقيل، إذ فاز بها في 3 مناسبـات.

كما واستطاع الظفر ببطولة WWE على الصعـيد الفـردي 4 مرات وعلى المسـتوى الجماعي بواقع 6 مرات

وأخيراً تمكن من أن يكون بطل العالم للزوجـي وبطل الزوجي في بطولة التلفزيون العالـمية WCW ، وبطولة الهاردكور بمناسبة وحـيدة أيضاً.

أندرتيكر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock