أخبار العالمشاهد بالفيديو

بالفيديو|| الهند.. كلب ضال يأكل جثة فتاة في مشرحة المستشفى وحالة غضب بين الأهالي

أثار مقطع فيديو يظهر فيه كلب ضال يأكل جثة فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً بعد مصرعها في حادث سيارة، أثناء وجودها على نقالة في مشرحة المستشفى، موجة غضب بالهند.


كلب ضال يأكل جثة فتاة
كلب ضال يأكل جثة فتاة

 

كلب ضال يأكل جثة فتاة

في التفاصيل، يظهر الفيديو الذي تم التقاطه في “سامبال” بولاية “أوتار براديش” الكلب واقفاً على قدميه الخلفيتين، وهو يرتفع رأسه تحت القماش الأبيض الذي يغطي جسد بعد وفاتها في حادث سيارة.

وأوقفت المستشفى عاملة النظافة والعامل بعد الحادث المروع، فيما عبرت أسرة الضحية عن غضبها الشديد اتجاه الحاصل.

وأعاد حزب “ساماجوادي“، وهو حزب سياسي مقره “نيودلهي”، نشر الفيديو على “تويتر”، داعياً إلى “اتخاذ إجراءات صارمة” وتقديم تعازيه لـ “الأسرة الحزينة”.

لكن كبير المشرفين الطبيين في المستشفى رفض مزاعم والد الضحية، قائلاً إن العاملين بالمستشفى “ربما تركوا” الجثة دون رقابة لمدة “دقيقة”.

مع ذلك، اعترف بأن المستشفى يعاني من مشكلة تتعلق بـ “خطر الكلاب الضالة” التي حاول حلها في السابق.

الكلب وهو يأكل من الجثة
الكلب وهو يأكل من الجثة

كلب ضال يأكل جثة فتاة هندية

وقال كبير المشرفين الطبيين الدكتور “سوشيل فيرما”: “تم تسليم الجثة إلى الأسرة بعد الإجراءات الرسمية، لم يرغبوا في تشريح الجثة وكانوا يأخذونها”.

وأضاف: “ربما تركوا الأمر دون رقابة لمدة دقيقة عندما حدث ذلك، لقد كتبت إلى البلدية حول خطر الكلاب الضالة ولكن دون جدوى، تشكلت لجنة التحقيق، وقد تم تشكيل لجنة الآن للتحقيق في الحادث”.

وأضاف: “في التحقيق الأولي، اكتشفنا المسؤول عن الكنس وفتى الجناح، كان لديهما أيضاً الكثير من الجثث للتعامل معها، لكننا علقناهما، وقد طلبنا توضيحاً من الطبيب الذي كان في مهمة طوارئ مع الصيدلي، كما شكلنا لجنة للتحقيق في الأمر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock